صحيفة مصرية شهيرة ترفع دعوى ضد تركي آل الشيخ! ونادي سعودي غاضب من سياسة المستشار

المستشار تركي ال الشيخ

المستشار تركي ال الشيخ

يبدو أن الخلافات بين الرئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية المستشار تركي ال الشيخ والاعلام المصري لن تتوقف.

فبعد أقل من يومين على كلام آل الشيخ حول حل مشاكله مع نادي الاهلي المصري، ظهرت مشكلة جديدة في الافق.

ias

حيث كشفت مصادر مطلعة لموقع "راجِل" بأن صحيفة الأهرام المصرية تقدمت بشكوى للجهات المختصة في مصر وذلك بعد شراء معالي المستشار تركي آل الشيخ نادي الأسيوطي وتحويل اسمه إلى نادي الأهرام.

وأوضح المصدر بأن المؤسسة الصحفية إلى حد هذه اللحظة متمسكة بعدم تسمية نادي الأسيوطي باسم الأهرام، وأنه لم يتم اعتماد اسم النادي الجديد، معللة بأن هنالك نادي رسمي تابع للمؤسسة يحمل نفس الاسم وسيتم العمل على تسجيله في الإتحاد المصري لكرة القدم وذلك من أجل اعتماده فريقاً رسمياً وفق اشتراطات وأنظمة لوائح الفيفا.

وأكد المصادر عينه بأن هذا الأمر هو حديث الشارع المصري خلال الأيام الماضية حيث يتواجد عدد من رجال الأعمال في مصر لحفظ هذا الاسم وعدم فصله عن صحيفة الأهرام التي تُشكل قيمة واسم إعلامي منذ سنوات في كافة الأوطان العربية، لذا فإن استغلال الاسم وتسويقه من أجل كرة القدم هو الأمر الذي لن تتنازل عنه المؤسسة وسوف تعمل خلال الأيام القادمة على استثمار هذا الاسم بالشكل الملائم والذي يحفظ حق الجميع.

يذكر بأن نادي الأسيوطي تم بيعه على رجل الأعمال الدكتور راكان الحارثي بقيمة خمسة ملايين دولار، تم الإتفاق في زيورخ وبحضور ودعم من قبل معالي المستشار وهو الأمر قد يؤكد بأنه لم يكون ظاهراً في الصورة بشكل رسمي ولكن يُعتبر هو أحد المهتمين بشراء هذا النادي والاستمثار في جمهرية مصر العربية.

وفي سياق متصل صبت الجماهير النصراوية جم غضبها على المستشار تركي آل الشيخ وذلك بعد أن كان ناديهم قريباً من التوقيع مع المهاجم البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب قوياس البرازيلي، وبسعر مرتفع إلا أن سرعان ما تحول هذا اللاعب مع نادي الأهرام ، ليتحدث الجميع بعدم قبول هذا الأمر لاسيما وأن نادي النصر لم يُكمل ملف لاعبيه الأجانب حتى الان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية