سيرينا ويليامز إلى نهائي بطولة ميامي

لاعبة التنس الامريكية سيرينا ويليامز في بطولة ميامي

تأهلت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز، المصنفة أولى وحاملة اللقب في العامين الماضيين، إلى المباراة النهائية من دورة ميامي، للمرة العاشرة في 15 مشاركة، بعد فوزها الصعب على الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة ثالثة.

ias

سيرينا بذلت جهوداً كبيرة لتحقيق الفوز على هاليب، أفضل لاعبة هذا الموسم حتى الآن والتي توّجت بثلاثة ألقاب منها انديان ويلز أول دورات الماسترز قبل أسبوعين، وهو الفوز الخامس لسيرينا على هاليب في 6 مباريات جمعت بينهما حتى الآن.

الأمريكية سيرينا، ستواجه الإسبانية كارلا سواريز نافارو، المصنفة ثانية عشرة، التي تغلبت على الإلمانية اندريا بتكوفيتش، المصنفة تاسعة، وتميل كفة سيرينا أمام سواريز نافارو كونها فازت في المباريات الأربع التي جمعت بينهما حتى الآن.

منافسات الرجال

في منافسات الرجال وفي الدور ربع النهائي، تابع الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول، مشواره نحو الإحتفاظ باللقب، وبلغ دور الأربعة بفوز صعب على الإسباني دافيد فيرر، المصنف سادساً، وسيكون منافسه في نصف النهائي الأمريكي العملاق جون ايسنر، المصنف ثاني وعشرين، الذي تغلب على الياباني كي نيشيكوري الرابع 6-4 و6-3.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية