تألّق مع أجمل نظارات شمسية رجاليه من افخم الماركات العالمية

نظارات شمسية رجاليه 2016

النظارات الشمسية هي تماماً مثل الأحذية: لا يمكن ان تقتني واحدة فقط! بعض الموديلات من النظاراتالشمسية يتماشى مع الإطلالة الكاجوال فيما أخرى يتلائم أكثر مع الستايل الكلاسيكي والأنيق.

ias

لذلك، عندما تقرّر ان تشتري نظارات شمسية لتحمي عينيك من أشعّة الشمس، فأنت تقدّم لنفسك لمسةً إضافية من الجمال والأناقة لن تجدها في الأكسسوارات الأخرى.

هذا الصيف، لا تتردّد ان تحصل على أجدد موديلات نظارات شمسية موضة 2016، لتتألٌّق بها امام الجميع وتجذب انتباههم ونظراتهم اليك.

1-نظارات ديور:

يقدّم دار ديور العالمي للأزياء هذه السنة، موديل النظارات الشمسية ذات التصميم الدائري الذي يلائم الوجود الدائرية والمستطيلة. نظارات ديور، بزجاجتها الداكنة ذات الإطار الفضي مناسبة تماماً للرجال العملي والأني

2- نظارات ريبان:

يشتهر كثيراً هذا النوع من النظارات، فأغلبية الشباب يعتمدونه في إطلالاتهم اليومية والعادية. نظارات ريبان ذات تصميم بسيط يجمع بين الأناقة والتأّلّق واللوك المنعش بفضل زجاجها الملوّن.

3- نظارات ارماني:

هذا الموديل من النظارات بدأ يستهوي أغلبية الشباب: فهم يعتمدونه في الكثير من إطلالاتهم الصيفية. انت أيضاً، احصل اليوم على نظارات ارماني موضة 2016 بتصميمها الكلاسيكي وموديلها المميّز والفريد.

4- نظارات Hugo Boss:

تصميم عصري يحاكي ويلبّي متطلّبات الشابّ العربي العصري والمودرن. هذا الموديل من نظارات Hugo Boss الكلاسيكية الأنيقة، يضيف الى إطلالتك جمالاً وجاذبية لا تقاوم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية