القصص على إنستقرام باتت أجمل مع هذه الميزة الجديدة

ميزة جديدة على برنامج انستقرام

يعمد الكثير من الأشخاص في العالم إلى تطبيق إنستقرام Instagram المملوك من شركة فيسبوك بغية مشاركة لقطاتهم مع الغير.

وقدمت هذه الشركة الرائدة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء 20 كانون الأول ميزات جديدة لمساعدة جميع المستخدمين على تقديم قصص أكثر إبداعاً وجمالاً.

ias

ومن أبرز المزايا التي تمت إضافتها على إنستا، ميزة الملصقات المتماشية مع جميع المناسبات، كي يتمتع المستخدم بالأعياد أو بأية مناسبة بطريقة مميزة. هذا وستظهر أزرار جديدة عند التقاط الصور أو الفيديوهات لإضافة الملصقات على اللقطة حتى يصار إلى مشاركتها عبر قصص إنستقرام.

ولم تتوقف الشركة عند تقديم هذه الميزة حيث ستسمح للمستخدم أن يرسم وأن يكتب النصوص على اللقطة إلى جانب إضافة أي رسم لحالة الطقس، الوقت الحالي والموقع الجغرافي بشكل يشابه ما تقدمه خدمة سناب شات. ومن الضروري أن تعلم أيضاً بأنه لا يوجد عدد معين للملصقات التي يمكن إضافتها والتي باستطاعتك نقلها وتغيير حجمها.

أما في ما خص إضافة النصوص على اللقطات، فقد باتت هذه الميزة متوفرة للمولعين بإضافة النصوص إلى الصور والفيديوهات في قصص إنستقرام.

وعملت هذه الشركة الرائعة أيضاً على توفير خيار كاميرا جديد للذين يريدون نشر مقاطع الفيديو، حيث سمحت لهم الاستفادة من زر بدء التسجيل.

هذه الخدمة الجديدة التي تتوفر فقط لنظام iOS، سمحت للمستخدمين تحميل جميع القصص اليومية التي قاموا بنشرها خلال 24 ساعة عبر قصص إنستقرام من خلال ملف فيديو واحد.

إقرأ أيضاً: طرق أكيدة تسمح بزيادة المتابعين على إنستقرام مجاناً

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية