لن تستطيعوا مقاومة ميزة الايفون 7 الجديدة!

مزايا ايفون 7 الجديد

في عصر التقنيات السريعة، اصبحت الإصدارات التكنولوجية من هواتف او أجهزة اسرع بكثير من ولادة طفل صغير!

فلم يعد يقتصر إطلاق هاتف جديد او حاسوب جديد على فترة زمنية معّينة بل اصبحت المنافسة في السوق الإلكتروني سيّدة لكل موقف او حتى لكل إصدار. بين شركة ابل، سامسونج او حتى HTC تحدّيات يعيشها حتى اصحاب هذه الهواتف الذكية في من يملك الهاتف الأفضل او حتى الأكثر متانة.

ias

مؤخّراً، قد نلاحظ ان الغموض يلفّ قضية إطلاق ايفون 7 الجديد الى الأسواق: تكهّنات كثيرة عن الميزات التي يتضمّنها خاصّةً بعد إطلاق هاتف Iphone se الجديد بقالب الايفون 5 القديم. وتكثر في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي رسمات الكاريكاتير التي تسخر من حجم الايفون 7 الجديد الذي قد يصبح اشبه باللوح المستطيل.

المحلل البارز Ming Shi-Kuo والأقرب الى شركة ابل، تجعلك تقف مفتوح الفاه ومدهوشاً لما تقوله في كلّ إطلالةٍ لها عن إصدارات ابل الجديدة. هذه الأخيرة، اعلنت ان الايفون 7 الجديد سيتضمّن كاميرا مزدودجة بتقنية عالية جدّاً تجعلك تلتقط اصغر وادقّ التفاصيل: صورة الانستقرام مثلاً ستصبح انقى وأوضح مما يجعلك تكسب متابعين اكثر!

وتعليقاً على هذا الموضوع، انتشرت إشاعات كثيرة ان كاميرا الايفون الجديدة قادرة ان تلتقط الصورة بتقنية ال DSLR فيما رجّح البعض انها ستستخدم في تقنية تصوير ال 3D.

وقد نجد في الإصدار الجديد من شركة ابل، هو ان الايفون 7 مزوّد بالموصل الذكي الذي قد تجده في الايباد برو مثل إيصال لوحة المفاتيح بالشاشة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية