رسمياً... "نوت 7" بين أيديكم في هذا الموعد!

موعد اطلاق جالاكسي نوت 7

موعد اطلاق جالاكسي نوت 7

طال إنتطار "جالاكسي نوت 7" وبات محبو هواتف سامسونج يحركهم فضولهم لمعرفة المعلومات الرسمية عن الهاتف الجديد فمتى ستصلنا هذه المعلومات؟

حددّت شركة سامسونج موعد الكشف عن هاتفها المميز جالاكسي نوت 7، وذلك في 2 أغسطس القبل، في حدث خاص سيقام في مدينة نيويورك الأمريكيّة.

ias

وفي بيان للشركة الكورية، أوضحت عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها أن الهاتف الجديد سيكون أكثر تطوّراً من الهواتف السابقة مع تحسينات على صعيد وظائف القلم الإلكتروني.

هذا وأضافت الشركة أن الهاتف سيتميّز بحسب قولها بأنه "أداة قوية للإنجاز والتعبير عن الذات، إذ صنع أولئك الذين يرغبون في تحقيق أكبر فائدة من هواتفهم – وحياتهم".

أوضحت الشركة أيضاً أنها تخطّت الرقم 6 ضمن سلسلة هواتف "نوت" فبدل من إطلاق جالاكسي نوت 6 قامت بإطلاق جالاكسي نوت 7 وذلك ذلك لتوحيد محفظة منتجاتها أي لتتوافق هواتف سلسلة "جالاكسي نوت" مع سلسلة "جالاكسي اس" للتخفيف من الإرتباك.

سيقام حدث الكشف عن "جالاكسي نوت 7" الذي يحمل إسم "Samsung Galaxy Unpacked" في مدينة نيويورك في 2 أغسطس الساعة 3 بعد الظهر بتوقيت غرينيتش أي 6 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة.

أكدت الشركة أيضاً أنه سيتم إقامة حدثين في الوقت نفسه في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية وفي لندن فهل ستكون المواصفات مطابقة للتسريبات التي انتشرت عن "جالاكسي نوت7"؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية