مواصفات سيارة كيا سيراتو 2019... نسخة جديدة بتغييرات جذرية

سيراتو 2019

سيراتو 2019

تعتبر سيارة كيا سيراتو واحدة من بين أنجح السيارات الاقتصادية في الاسواق العالمية.

في هذا المقال سوف نمنحكم نظرة عن سيارة كيا سيراتو 2019 التي ظهرت في معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي يقام في الولايات المتحدة الامريكية.

ias

المواصفات الخارجية لسيارة كيا سيراتو 2019: هذه النسخة من كيا حصلت على عدد كبير من التغييرات مقارنة مع النسخ السابقة من الطراز عينه، حيث أنها اصبحت أطول واعرض من ذي قبل وزاد طولها بمقدار 8 سم كما زاد العرض بمقدار 1.7 سم، وحافظت على شكل شبكها الامامي الشرس وتم زيادة مساحة فتحة التهوئة في اسفل المصد، بينما التغيير الاكبر جاء في المصابيح الامامية والتي اصبحت بشكل حرف X وتعمل بتقنية LED الجديدة.

Kia Forte (Cerato) 2019 in NAIAS18 ————————————– با ما همراه باشید با پوشش تصویری نمایشگاه خودروی دیترویت. ————————————– مشخصات فنی : حجم موتور : ۲۰۰۰ سی سی تنفس طبیعی تعداد سیلندر : ۴ سیلندر حداکثر قدرت : ۱۴٧ اسب بخار حداکثر گشتاور : ۱٧٩ نیوتن متر نوع گیربکس : اتوماتیک سی وی تی مصرف سوخت ترکیبی : ۶/٧ لیتر در صد کیلومتر ————————————– براي ديدن آلبوم تصاويرِ نسل های گوناگون این خودرو به هشتگ زير مراجعه نماييد : #kia_cerato_carindustry ————————————– #kiacerato#2019#kia_cerato#sedan#cerato2019#sedan#kiaforte#kiacerato2019#naias#naias2018#kia_carindustry#carindustry ————————————– تمام حقوق مادی و معنوی مطالب و قالب این صفحه نزد ما محفوظ میباشد و هرگونه کپی برداری از مطالب و یا قالب آن بر اساس قوانین انفورماتیک ایران پیگرد قانونی دارد.⛔

A post shared by صنعتِ خودرو (@car.industry) on

المواصفات الداخلية لسيارة كيا سيراتو 2019: التغيير بسيراتو 2019 لم يقتصر على التصميم الخارجي فقط، بل تعداه الى التصميم الداخلي الذي زود بشاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة يمكنها الاتصال بهواتف ذكية، كما تم تغيير تصميم فتحات المكيف والتي اصبحت دائرية على جانبي الطبلون و تغير ايضا على المقود واصبح بتصميم جذاب متعدد الاغراض. 

مواصفات محرك سيارة كيا سيراتو 2019: التغيير الاكبر على سيارة كيا سيراتو 2019 أتى من خلال المحرك الذي أصبح بنسخة جديدة وهو 4 سيلندر بسعة 2 ليتر، وقوة 147 حصان، و132 نيوتن متر من عزم الدوران. هذا ولم يتم الكشف عن سعر هذه السيارة حتى الان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية