قارب خيالي من أستن مارتن أشبه بسياراتها الرياضية

مواصفات قارب استن مارتن الجديد

من منا لا يحب سيارات الأستن مارتن التي تمتاز بمظهر رياضي وفخم في آن واحد، إلا أن تواجد صناعات أخرى من هذه الشركة الإنكليزية العريقة أمر أكثر من رائع.

اليوم قامت الشركة الإنكليزية أستن مارتن بتصميم يخت مدهش عرُف بـ "AM37". وأشارت هذه الشركة إلى أن القارب الجديد يحتوي على كل الأمور الفخمة، الأنيقة والمدهشة التي تتضمنها سياراتها الرائعة، كالأداء المميز وسهولة التحكم، إضافة إلى راحة وهندسة وتصاميم تدهش الجميع. وهذه الصفات كلها ليست بعيدة عن أستن لأنها لطالما ظهرت في كل سياراتها.

ias

سطح اليخت مغطى بلوحات مصنوعة من الكاربون فايبر تحميه من العوامل الطبيعية ومن أي حادث يمكن أن يتعرض له. أما بالنسبة للمحركات، فالشاري يمكنه أن يختار الـ " AM37s" المتوفر بمكينة تولد قوة 520 حصان، أو النسخة المخصصة فقط للرفاهية التي تتوفر بمحرك يولد قوة 370 حصان ديزل أو بمحرك آخر يولد قوة 430 يعمل على البنزين.

تصميم الـ "AM37" يشبه ذالك المعتمد في السيارات المكشوفة حيث أن سطحه الخلفي يتحرك كي يغطي مقصورة الركاب. منصة الملاحة متوفرة على شكل رقمي كما أن المرساة يتم التحكم بها إلكترونياً ومن دون أي مشاكل. ولمزيد من الأمان توفر لليخت هذا نظام التعرف على البصمة.

وإذا كنت من الذين يحبون التعديل بشكل ومزايا القارب فبإمكانك القيام بهذا الأمر من خلال قسم "Q" في الشركة، فاختيار نوعية الجلد، إضافة أضواء سفلية ليس بالأمر الصعب ليصبح "AM37" الخاص بك فريد من نوعه.

https://www.youtube.com/watch?v=tSz8iHgUheA

"AM37" حديث ومتطور وتصميمه مميز ورائع يبرز هوية الشركة الإنكليزية أستن مارتن. أما إذا كنت تريد شراء اليخت هذا والذي لم يُعلن عن سعره بعد، فعليك التواصل مع "Quintessence Yachts". يذكر بأن بوغاتي لديها أيضاً يخت اسمه نينات "Ninette" يتخطى سعره الـ 7500300 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً: هذه اليخوت الحديثة لا يتصورها العقل

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية