يخوت أشبه بقصور ستظهر في معرض دبي العالمي للقوارب 2017

ابرز يخوت في معرض دبي العالمي للقوارب 2017

صحيح أن السيارات اليوم باتت محط أنظار الجميع إلا أن القوارب أيضاً لطالما عشقها الملايين من الناس حول العالم.

واليوم ومع انطلاق معرض دبي للقوارب بنسخته الـ 25 نهار 28 شباط سيستمتع الكثير من الناس بأجمل وأغلى اليخوت والقوارب البحرية الرائعة.

ias

ما هي أبرز الخيوت التي ستظهر في هذا المعرض؟

SilverFast

هذا اليخت الجميل يعتبر من أهم القوارب الصديقة للبيئة هذا عدا عن أنه مميز جداً من ناحية الفخامة والتصميم. SilverFast يتمتع بطول 77 متراً وقد قام بهندسته الخارجية اسبن أوينو Espen Oeino.

يستطيع SilverFast أن يبحر بسرعة 25 عقدة (سرعة كبيرة بالنسبة لحجمه) إلا أنك لن تشعر بهذه السرعة خصوصاً إذا كنت تتمتع بالجاكوزري والسينما الخارجية.

Joy

هذا القارب مميز أيضاً ويصل طوله إلى 70 متراً وقد تم بناؤه في العام 2016 في حوض في ألمانيا. صمم جوي شركة Bannenberg & Rowell ويتضمن في داخله 6 أجنحة فخمة وأنيقة لرحلة مريحة جداً في مياه البحار والمحيطات.

Majesty 155

هذا القارب الجذاب والمصنع من قبل شركة جلف كرافت يتمتع بطول يصل إلى 47 متراً وبفخامة لا مثيل لها. يتميز ماجيستي 155 بنافورته التي تحيطها منطقة جلوس واسعة كي يستمتع الركاب برحلتهم إلى أبعد حدود. ويتضمن القارب أيضاً شلالات الجميلة تنحدر من أعلى اليخت إلى حوض الجاكوزي.

Majesty 135

وهذا اليخت أيضاً بنته شركة جلف كرافت وهو أشبه بقصر عائم على المياه كي يستمتع الجميع برحلتهم البحرية خلال فصل الصيف الحار. يتمتع داخل القارب الذي يصل طوله إلى 41 متراً بتصاميم كلاسيكية تتناسق مع الشكل الخارجي الحديث.

من الداخل ماجستي 135 يفيض بالرفاهية وهو مزين بالرخام والفضة وبالكثير من الأمور الفخمة.

Majesty 125

والظاهر أن جلف كرافت سوف يكون لها مكان مهم في هذا المعرض خصوصاً وأنها ستقدم قارب ثالث وهو ماجستي 125 الذي يصل طوله إلى 38 متراً. وكاليخوت التي تكلمنا عنها في السابق تمتع هذا القارب بفخامة لا مثيل لها خصوصاً مع تواجد الجلد الفاخر والرخام الجميل في أنحائه الداخلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية