بالفيديو والصور.. طائرة ترامب الخاصة تضاهي بفخامتها أجمل قصور العالم!!

مواصفات طائرة دونالد ترامب الخاصة

يعتبر الرئيس الأمريكي الجديد دولاند ترامب من أكثر الرؤساء المثيرين للجدل في العالم بسبب شخصيته التي يتمتع بها.

وبما أنه يمتلك ثروة كبيرة جداً كان من الطبيعي أن يستخدم ترامب طائرة خاصة وصلت قيمتها إلى 100 مليون دولار أمريكي. هذا وتضمنت الطائرة الكثير من المواصفات المميزة والرائعة التي تتلاءم مع شخصية الرئيس.

ias

هذه الطائرة الخاصة (ليست الطائرة الرئاسية) كان ترامب قد ابتاعها في العام 2011 وهي من طراز بوينج 757-200 إلا أنه قام بإضافة بعض التعديلات عليها إلى جانب طبع اسمه على هيكلها الخارجي.

تتضمن الطائرة الكثير من وسائل الراحة والرفاهية وهي تحتوي على غرفة نوم رئيسية، حمام ملوكي مع تجهيزات مطلية بالذهب عيار 24 قيرات، أما أحزمة الأمان فهي أيضاً مطلية بالذهب. هذا وتضمنت البوينج أيضاً صالة كبيرة تتميز بشاشة قياس 57 إنش.

تعتمد طائرة ترامب الخاصة على محركين من نوع رولس رويز وهي في الأساس يمكن أن تستوعب 239 راكب، إلا أن الرئيس الأمريكي قد أمر بتعديلها ما جعلها تستوعب فقط 43 راكب. في المقاعد الأمامية للطائرة والتي يمكن أن تتحول إلى أسرّة يوجد أنظمة ترفيه كما ستلاحظ بأنه طُبع عليها شعار عائلة ترامب.

https://www.youtube.com/watch?v=MNr1lFwDOJE

إقرأ أيضاً: نوادٍ وفنادق وغيرها… هذه هي أملاك الرئيس الامريكي دونالد ترامب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية