هذه الخصائص الرائعة رافقت الـ "أستون مارتن فانكويش إس" الجديدة

مواصفات استون مارتن فانكويش إس

كثّفت أستون مارتن جهودها بالعمل على سيارتها الفائقة سوبر جي تي لإنشاء سيارة فانكويش إس الجديدة (كوبيه وفولانتيه).

ias

أتى محرك السيارة مؤلف من 12 اسطوانة بميزة سحب الهواء الطبيعي وبسعة 6.0 ليتر ينتج قوة تصل إلى 600 حصاناً. هذا وتسمح الفتحات الكبيرة الحجم بتدفّق الهواء إلى المحرك عند الدورات العالية، ممّا يتيح نقل طاقة لا هوادة فيها، وشعوراً أقوى وصولاً إلى الخط الأحمر.

وبناء على هذا التركيز المتزايد، تمت مراجعة معايرة جهاز نقل الحركة توتشترونيك الثالث (Touchtronic III) ذي 8 سرعات لتقديم سرعات أذرع تروس أكبر ومزيد من الدقة عند السرعات المنخفضة.

هذا وأُعيد ضبط نظام التعليق، المخمّدات الداخلية، معدلات النابض، دافعات القضيب المانع للدحرجة كي تحصل المركبة على سرعة مثالية.

من الناحية البصرية، يمكن بسهولة تمييز فانكويش إس من خلال المجموعة الأيرودينامية الجديدة حيث ينضم فاصل المقدّمة المعدّل مع الناشر الخلفي والمصنوعين من ألياف الكربون المكشوفة، لإتاحة تخفيض مهم في الرفع الأمامي. وبطريقة مقترنة مع فتحات عادم رباعية جديدة ملفتة بصرياً، تمتاز فانكويش إس بمظهر أكثر هجوميةً ومناسب تماماً لأكثر نماذج جي تي الرياضية التي تنتجها أستون مارتن بشكل علني.

ويمكن تعزيز هذا المظهر أيضاً مع مجموعة من الخيارات الجديدة، التي تشمل فتحات غطاء المحرّك المصنوعة من الألياف الكربونية، عجلات جديدة مشكّلة بالخراطة خماسية الشعاب ومجموعة خيارات واسعة من الرسومات المدهونة الملفتة للنظر، بينما تستقر شارة Vanquish S جديدة بفخر على الباب الخلفي كقطعة مثالية من المجوهرات.

في الداخل، يمكن إضفاء المزيد من الطابع الشخصي على سيارة فانكويش إس مع خيار مذهل من الجلد "المخطط" المبطن واستخدام مواد وتشطيبات جديدة، مثل لوحة التابلوه المغلفة بألياف كربونية المقطعة بتشطيب الساتان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية