مشهد مؤثر بين الأمير متعب وجندي فقد يده في الحرب!

دائما ما يتفقد الأمير متعب جنود الوطن

دائما ما يتفقد الأمير متعب جنود الوطن

عندما يصاب الجندي، يشعر وكأنه أصبح عاجزاً عن الإستمرار في مسيرة الدفاع عن الوطن، ولكن من جهة أخرى يفتخر بنفسه كونه قدّم جزءاً من نفسه لكي يحمي بلاده.

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أثّر بالكثيرين فقد رصدت الكاميرا مشهداً يجمع وزير الحرس الوطني الامير متعب بن عبدالله واقفاً مع أحد جنود الحرس الوطني المصابين جراء الحرب، وذلك خلال حفل تسليم أنواط الشجاعة للجنود العائدين من الحد الجنوبي.

ias

كان المشهد مؤثّرا جدّاً فقد وقف الجندي الاول محمد المسعودي، الذي فقد ذراعه في مواجهات على الحد الجنوبي، واقترب لتسلم نوط الشجاعة، فاقترب الأمير متعب منه وبادر بتقبيل كتفه تعبيراً له عن التقدير والفخر والإعتزاز واحتراماً لتضحياته.

هذا وأمر وزير الحرس الوطني بإعادة المسعودي للعمل بعد ان كان من المقرر إحالته للتقاعد بسبب الإصابة، وبحسب صحيفة "سبق" سيتم تعيينه في مكان لائق يتلاءم مع وضعه الصحي.

كما قلنا سابقاً يشعر الجندي بأنه خسر قوّته وقدرته على خدمة الوطن ولكن بهذه الطريقة استطاع الأمير متعب أن يقوم بهذه الخطوة ليحافظ على إنتاجية هذا الجندي الشريف.

https://www.youtube.com/watch?v=ZL8mN0eBxFo

إقرأ أيضاً: "سيلفي" مع محمد بن سلمان تشعل مواقع التواصل.. ما قصتها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية