ماذا فعل هذا المزارع عندما عثر على ثروة مدفونة في ارضه؟!

مزارع يعثر على ثروة في ارضه

مزارع يعثر على ثروة في ارضه

في حادثة غريبة وفريدة من نوعها تشبه ما نشاهده في الأفلام الخرافيّة، عثر مزارع كولومبي على ثورة مدفونة في أرضه، فرزقه الله في الوقت المناسب بعد أن كان هذا الرجل بحالة ماديّة سيئة.

قبل فترة قصيرة، قام "خوسيه ماريانا" البالغ من العمر 65 عاماً بطلب قرض بقيمة 3 آلاف دولار أمريكي لإستصلاح أرضه ولإعادة زراعتها، لكنّه لم يكن مدركاً ان هذه الأرض التي ورثها من عائلته منذ أكثر من 200 عام تحتوي ثروة كبيرة.

ias

بينما كان يعمل في الأرض وجد تحت إحدى الأشجار في أرضه، ثروة مدفونة وهي عبارة عن 600 ألف دولار أمريكي ولكنّه أسرع على الفور وسلّمها للسلطات بعد أن أدرك أن الثروة تعود لتاجر المخدرات الكولومبي العالمي "بابلو إيسكوبار" الذي كان يعتمد هذه الطريقة لإخفاء الأموال التي يجنيها من بيع الممنوعات.

بعد أن تسلّمت السلطة هذا المبلغ، قرّرت أن تقوم بإستثماره في مشاريع إقتصادية وإجتماعية مفيدة وإنفاقه لتقديم الخدمات المهمّة لهم.

لم يقبل هذا المزارع أن يتنعّم بالمال بعدما عرف أن مصدره كان المخدّرات فكان قراره الحفاظ على مبادئه التي ثابر عليها منذ 65 عاماً، أمّا جيرانه وأصحاب الأراضي المجاورة لأرضه فبدأوا يبحثون في أراضيهم على أمل أن يجدوا ثروات مدفونة فيها.

إقرأ أيضاً: كم تبلغ ثروة الأمير الوليد بن طلال؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية