هذا ما حصل بالمديرين الذين لم يعثر عليهم محمد بن راشد!

محمد بن راشد يتفقد الإدارات الحكومية

محمد بن راشد يتفقد الإدارات الحكومية

لم تمر زيارة رئيس مجلس الوزراء الإماراتي على الإدارات الحكومية على خير. فيما كان مصير من لم يجدهم في مكاتبهم أمس مجهولا بات اليوم معلوما.

بحسب وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية أقدم محمد بن راشد على إحالة تسعة من كبار الموظفين في الإمارة الثرية إلى التقاعد، بعد جولة مفاجئة قام بها صباح الأحد على الدوائر الحكومية.

ias

وجاء في الخبر الرسمي أنه بصفته حاكما لإمارة دبي أمر "بإجراء تعديلات إدارية فورية في بلدية دبي شملت إحالة 9 من قياداتها التنفيذية العليا إلى التقاعد اعتبارا من اليوم".

وتفقد بن راشد، المعروف بمتابعته لأدق التفاصيل فيما بتعلق بدبي التي باتت مقصدا عالميا، بعض الدوائر صباح الأحد ليجد انتظاما كبيرا في العمل داخل المطار وتغيبا كبيرا في المقابل داخل بعض الإدارات.

يذكر أنه أمام الإنخفاض الكبير في أسعار النفط تسعى عدد من حكومات الخليج إلى تطهير في أجهزة الدولة والإستثمار في مشاريع كبرى لتحافظ على اقتصاد متين. لعل هذا هو الهدف الأساسي لتحرك بن راشد. هذا أيضا هدف رؤية 2030 التي تضعها السعودية.

في هذا الإطار قال خبر وكالة الإمارات الرسمية أن حاكم دبي فصل هذه القيادات "في إطار حرص سموه على إتاحة المجال لجيل جديد من القيادات الشابة القادرة على تحمل مسؤولية التطوير خلال المرحلة المقبلة".

ولم ينس في الوقت عينه تقديره لقيادات البلدية المشمولين بالتغيير "لما قدموه من جهود خلال فترة عملهم كل في موقعه، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم المقبلة".

> القيادات التي أحيلت إلى التقاعد

  1. المدير التنفيذي لإدارة الشؤون القانونية والمستشار القانوني لبلدية دبي عبدالقادر الجسمي
  2. نائب المدير العام المهندس عيسى الميدور
  3. مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي محمد عبدالكريم جلفار
  4. مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع خالد علي أحمد بن زايد الفلاسي
  5. مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط المهندس عبدالله محمد رفيع
  6. مساعد المدير العام لقطاع خدمات البيئة والصحة العامة المهندس صلاح أميري
  7. مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة المهندس سالم بن مسمار
  8. مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام عبيد سالم الشامسي
  9. مدير إدارة المباني بالبلدية المهندس خالد محمد صالح الملا

شاهد الآن| محمد بن راشد يخلع أبواب المديرين وجدل حول هذه الصورة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية