فيديو| محمد بن راشد يفاجئ دوائر دبي بزيارة صباحية.. ويصاب بالصدمة

في زيارة المكاتب (خليفة سعيد/Instagram)

في زيارة المكاتب (خليفة سعيد/Instagram)

ليس غريبا على محمد بن راشد فعل أي شيء للتقدم بالإمارات العربية المتحدة إلى الأمام. هذه المرة، فاجأ الدوائر الحكومية بزيارة صباحية باكرة.

أمس الأحد، كان رئيس مجلس الوزراء في الإمارات جاهزا. هذه المرة ليسترحلة مع ولي عهد دبي في قطارات لندن.

ias

في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا زار بن راشد وهو حاكم دبي عددا من دوائر حكومة الإمارة بهدف التأكد من جاهزيتها لتقديم أفضل مستويات الخدمة وفي كل الأوقات.

كان بداية في جولة تفقدية إلى مطار دبي حيث انتشر فيديو عبر مواقع التواصل يظهر صدمة بعض المواطنين والأجانب والموظفين على حد سواء.

وأفاد مكتب دبي الإعلامي أنه شدد على ضرورة "تقديم أفضل نوعيات الخدمة وأرفعها كفاءة اعتباراً من ساعة مبكرة من بدء الدوام لضمان أعلى مستويات رضا المتعاملين".

كذلك أكد "تابعة التسهيلات المُقدّمة للمسافرين عبر مطار دبي الدولي، والخدمات التي تعينهم على إتمام أسفارهم بأسلوب يسير تأكيدا لمكانة دبي كحلقة وصل فعالة للعالم أجمع".

أما المفاجأة فكانت حين زار بعض الدوائر الأخرى حيث أظهرت بعض المقاطع أنه دخل إلى مكاتبها ولم يجد أحدا من الموظفين.

لكن هذا لا يعني غياب عدد كبير إذ أن البعض ربطها ببدء الموسم الدراسي وشددوا على أن الموظفين كانوا في طريقهم إلى المكاتب بعد التأكد من إيصال أبنائهم إلى المدارس.

هذه الزيارة كانت في كل الأحوال محط ترحيب إعلامي وسياسي. علي بن تميم رئيس تحرير موقع 24 الإخباري غرّد على تويتر "في يوم المرأة الإماراتية.. محمد بن راشد يجول في الدوائر الحكومية ويكتشف بأن المديرين وكبار المسؤولين غير متواجدين".

يذكر أن دبي تستسقبل نحو 10 مليون سائح سنويا وتتمتع بأفضل الجزر وأطول برج في العالم وهي مقصد سياحي في المراتب الأولى عالميا.

إقرأ الآن: هذا ما حصل بالمديرين الذين لم يعثر عليهم محمد بن راشد! 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية