لماذا أذهلت هذه الصورة لحاكم ودبي والامير فزاع الخليجيين؟

صور الامير فزاع ووالده في مترو لندن

من الطبيعي ان يتّسم حّكام البلاد بصفات التواضع والأخلاق الحميدة. فكيف لو كان ولي عهد هذه البلاد؟

قد نتكلّم كثيراً عن صفة التواضع والاحتشام التي يتّضف بها ولي عهد دبي الأمير حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إلّا ان ما ظهر عند من تصرّفات في اليومين الاخرين اثبتوا فعلاً حقيقة ما يقال.

ias

من المعروف عن هذا الأمير حبّه الكبير لبلاده، لعائلته كما لشعبه الإماراتي:فهو يقود سيارته تماماً مثل كل الشباب ولا يخشى ان يختلط مع الناس مختبئاً خلف الحرّاس ذات الحجام الثقيلة والمرعبة. هذا الأمر الذي ينطبق عليه في دبي، ينطبق عليها تماماً خارج حدود هذه البلاد.

الأمير فزاع نشر له صورةً على حسابه الرسمي على موقع انستقرام وهو برفقة والده حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد وهما جالسان في إحدى قطارات لندن الشعبية. هما اختارا التنقّل بهذه الوسيلة تماماً كما يفعل كل الناس العاديين الذي يريدون الانتقال من مدينة الى أخرى في العاصمة البريطانية.

هذه الصورة لاقت إعجاب كل متابعي الأمير كما وصفحات التواصل الاجتماعي والمجلّات حيث حصل على 1000 إعجاب بعد مرور دقيقة واحدة على تحميلها. هذا فضلاً عن الكمّ الهائل من التعليقات الذي تمنّوا لهم الحفظ والصون كما والاحترام الكبير لهذه الخطوة التي قلّما يقوم بها الحكّام او المسؤولون.

مترو لندن اندرغرواند او تيوب، يعتبر من أقدم قطارات الأنفاق وأكثرها انشغالاً وزحمةً على مدار السنة في لندن. ويبدو انها ليست المرّة الأولى التي يستقلّ فيها ولي العهد المترو كونه كان يتابع دراساته في الإقتصاد في لندن.

إقرأ أيضا: هذه هي أبرز سيارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية