مجوهرات امبريو ارماني للرجال 2016 أناقةٌ وفخامة مزدوجة!

مجوهرات امبريو ارماني للرجال 2016

في عالم الموضة ستجد دائماً الإجابة او الحلّ لكل المشاكل التي تعاني منها: الملابس المناسبة لأصحاب الوزن الزائد كما والأكسسوارات لكل إطلالة!

ias

المجوهرات، دخلت في الروتين اليومي للإطلالة الكاجوال كما والإطلالة الرسمية والكلاسيكية. فهي لا تقتصر فقط على المرأة بل وصلت ايضاً الى دولاب كل رجل لتصبح أساساً للإطلالة ناجحة وأكثر جاذبية.

من الخواتم والنظارات الشمسية الى الأساور كانت دار الأزياء العالمية امبريو أرماني السبّاقة في تلبية طلبات الرجل العربي في تصميم المجوهرات. هذه المجوعة الجديدة من امبريو ارماني دمجت الكلاسيكية مع الفخامة في التصاميم والموديلات الفريدة والمميّزة.

مجوهرات امبريو ارماني للرجال، تميّزت عن باقي التصاميم التقليدية المتوفّرة في الأسواق. سوارٌ جلدي ذات نوعية رائعة سيزيّن معصمك بهذا الفاصل الحديدي الفضّي ويمنحك لمسةً من الفخامة كنت بحاجةٍ اليها!

وهل هناك اجمل من العقود؟ لا تتردّد ان تضيف الى الستايل اليومي الى الدّاوم او حتى الى الجامعة عقد ارماني الفضّي والاسود. هذا العقد سيجمع بين الفخامة والأناقة والجمال بحيث لن تجد له مثيل او اي نسخة تقليدية.

اما محبّي البدلة الرسمية، كانت لهم حصّة لا بأس بها من مجموعة امبريو ارماني لصيف 2016: موديلات متنوّعة من الكبك لتضيفه الى قيمصك الأبيض. كبك فضّي مزيّن بحبوبٍ برّاقة ولامعة ستجذب أنظار كل من حولك الى روعة يديك. واذا كنت تفضّل الستايل الغامض، اختر الكبك الأسود والفضّي للمزيد من الجرأة والعنفوان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية