شيسيدو في مجموعة جديدة للرجال!

مجموعة شيسيدو للبشرة

يتبع البعض من الرجال اليوم، نهجا رائدا لتحقيق أقصى قدر من الجمال، من خلال تعزيز الجلد وترطيبه. ومع الاختراق التكنولوجي، ومنذ أكثر من 10 سنوات، حازت ماركة شيسيدو على 36 جائزة من حول العالم، من خلال مجموعة "ذا برفكت غرومينغ روتين" The Perfect Grooming Routine وهي الكريمات التي ساعدت خلايا البشرة والجلد وحسنت من وظائفها لمقاومة آثار الشيخوخة، ولمحاربة الجفاف والخشونة… إنها ترطب وتنعش من خلال الرائحة الذكية التي تفوح لتشجع الإيجابية في المشاعر، ولتعزز الأحاسيس، فهي صيغة ثورية سريعة وقوية، نعدد أبرز محتوياتها!

ias

Cleansing Foam – Double Duty Cleanse and Shave

كلينسيغ فووم Cleansing Foam إنه منتج فعال للغاية للاستخدام اليومي، فهو يطهر الوجه ويزيل الأوساخ والزيوت والترسبات ويضمن الرطوبة والحيوية. استمتع برغوة الصابون الكثيفة لتمنحك حلاقة مريحة. كما يحتوي على مكونات مضادة للجراثيم تساعدك في مكافحة كل العيوب الممكنة وترطيب البشرة.

Total Revitalizer Eye – De-stress

رفيتليزر كامل للعين – دسترس Total Revitalizer Eye – De-stress هو منتج للعين بوظائف متعددة، مستوحى من حقن حمض الهيالورونيك، ويقدم نتائج فعالة من خلال إزالة الأهداف البشعة حول العينين: كالتجاعيد، والجفاف، والانتفاخ، والبقع السوداء. نتائجه رائعة تهدف الى إظهارك بسن أصغر مما أنت عليه، ومنافعه فورية تظهر خلال 24 ساعة.

Ultimune Power Infusing Concentrate – Shield from ageing Ultimune

إن بشرة الوجه كالجسم، تملك نظاما دفاعيا يقل تدريجيا مع مرور السنين، بعد التعرض لأشعة الشمس والتغيير المناخي، وحتى بعد الإجهاد. منتج ألتيميون باور إنفيوزينغ لمحاربة الشيخوخة Ultimune Power Infusing Concentrate يساعد على تقوية النظام الدفاعي لتعزيز مقاومة البشرة للتلف وآثار الشيخوخة. لذلك، إن استمرارية الاستخدام، سوف تساعد الجلد ليبقى أكثر سلاسة ومرونة، ويقلل من التجاعيد. 

Hydro Master Gel – Retain Moisture

هايدرو ماستر Hydro Master هو جل الترطيب السريع والامتصاص الخفيف والمنعش للجلد. فهو يحول الجفاف الى الرطوبة، والخشونة الى النعومة ويقلل من مظهر المسام الواسعة ليعزز نعومة الملمس والرطوبة الطويلة الأمد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية