عطورات رجالية لمختلف المناسبات!

صور عطورات رجالية

ليس بالضرورة أن تحب المرأة العطر الذي تضعه أنت على جسدك لأنك أحببته، فالعطر الذي يستهويك قد لا يكون العطر المفضل لديها… لذلك، إذا كنت مهتما بجذب المرأة من خلال العطر، اليك أروع 5 عطور رجالية تعشقها المرأة!

ias

بوتيغا فينيتا

عليك شراء هذا العطر فهو مخصص لعشاق العطور الرائعة اللذين يبحثون عن الجاذبية. ارتدي ثيابك وضع القليل من هذا العطر، واخرج من المنزل واثقا بنفسك، لأن هذا العطر سوف يسحر كل النساء اللواتي يلتقين بك!

فان دي فندي

عطر مميز من أجمل العطور وأفخمهامن بين عطور ماركة فندي وحتى من بين كل العطور الأخرى. مزيج هذه الرائحة مكون بدقة لينبعث من الرجل بشكل رائع حتى وإن دام طويلا على الملابس وعلى الجسد.

فهرنهايت من ديور

إذا كتبت صفحات عديدة عن هذا العطر، لم تتمكن من اكتشاف روعته الا بعد الاستعمال، إنه عطر الجمال والتألق والسحر، يجذب اليك النساء اللواتي لا يقدرن تحمل الرائحة التي تنبعث بطريقة مميزة منك.

اقرأ أيضا: أنواع عطر فهرنهايت الرجالي

أبولدر مالتن براون

يعتبر هذا العطر من العطور الفاخرة ذات الأثمان المرتفعة، إنها الماركة المتألقة التي لا تترك فراغا إلا وملأته بالحب والجمال. هو مكون من روائح الحمضيات والأخشاب والورود حتى يتمكن من السيطرة على قلوب البشر.

توسكان ليجر توم فورد

إنك تستحق أن تكون الرجل الكامل والرائع الذي يتكلم عنه كل الناس، خاصة إذا كنت الرجل الذي يستخدم هذا العطر الغريب الذي يبعد عنك كل الأمور السيئة ويجلب اليك الجمال والجاذبية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية