اكتشف أجدد موديلات اللّحية للشباب هذا العام!

موديلات اللحية للشباب

عديدة هي الموديلات التي يمكن للرّجل الإعتماد عليها أو اختيارها ليظهر ملامح وجهه بطريقة مميّزة.

كل رجل يليق به ستايل معيّن للّحية، ومن يتميّز هو الذّي يعرف كيف يختار الشّكل المناسب لوجهه. إذا كنت لا تعلم كيفيّة اختيار الشّكل المناسب للذّقن، إليك بعض الموديلات الجذّابة التي تليق بك وبكلّ الرجال.

ias

بالبو Balbo

من أجمل أشكال اللّحى التي يعتمدها عدد كبير من الرجال في العالم. هذا الشّكل مناسب لهذا العام، وهو يدخل موضة اللّحى الحاليّة. يتّخذ هذا الذّقن شكل السّكسوكة، كل ما تحتاج له هو تطويل الذّقن لتتمكّن من تحديدها بطريقة فنّية جميلة.

الحلاقة الكاملة

على الرّغم من أن الحلاقة الكاملة للذّقن لا يمكن اعتباره من أشكال اللّحى، إلّا أن هذه الطّريقة تعتبر الأفضل خاصّة للشباب، لإظهار نعومتهم ونظافتهم. الحلاقة الكاملة شكل مميّز في هذه الأوقات مع حلول فصل الصّيف.

اللّحية الدّائريّة

تتكوّن هذه اللّحية من الشّارب مع السّكسوكة الكثيفة الشّعر. هذه اللّحية تغطي منطقة الذّقن والشارب وهي مناسبة للشباب خاصّة أصحاب الوجه البيضاوي. قبل تطبيقها، تأكّد أن الشّعر طويل لتتمكّن من الحصول على الشّكل المميّز.

اللّحية الكاملة

هي التي تمنح الرجل الرّجولة، وهذا الشكل موجود في موضة اللّحى الحاليّة. هي من الأشكال المناسبة مع مختلف أشكال الوجوه وتليق كثيراً لأصحاب الذّقن المثلّث.

اللّحية الكاملة القصيرة

هذه اللّحية جذّابة لدرجة أنّها تجذب الأنظار إلى صاحبها. هي سهلة التطبيق ولا تحتاج إلى التّصميم والعناية وتليق بأصحاب الوجه البيضاوي والمستطيل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية