بيرلوتي تتألق في اسبوع الموضة في باريس

مجموعة بيرلوتي الرجالية لموسم ربيع وصيف 2016

مجموعة بيرلوتي الرجالية لموسم ربيع وصيف 2016

بعد نجاح أسبوع الموضة في ميلانو، تتجه الأنظار اليوم نحو اسبوع الموضة في باريس والذي يشارك فيه أفضل مصمّمي الأزياء العالميين، وفي هذا الإطار قدّمت دار Berluti مجموعة من الأزياء المتعدّدة الأنماط، بتصاميم رائعة ومبتكرة لموسم ربيع وصيف 2016. هذه المجموعة مستوحاة من شانديجار الهنديّة التي تم تصميم ملابسها في بداية الستينات.

ias

> ألوانٌ رائعة في تصاميم Berluti

نلاحظ في هذه المجموعة استعمال الالوان الصاخبة المناسبة للشاب الجريء والواثق من نفسه، فبرز اللون الأحمر، الأصفر والفيروزي، الزيركون، الاخضر الزمردي وغيرها.

صمّمت أغلب الأزياء على الشكل التالي: سراويل قطنيّة رسميّة ذات النمط الرسمي، وجاكيتات مصنوعة من القطن والجلد، لتعطي الرجل راحة في التحرّك عند ارتدائها، إضافةً إلى جماليّة التناسق والمزيج بين الالبسة الكاجوال والرسميّة، ودمجت دار برلوتي هذا اللباس الرسمي بالـ "تي شيرت" القطنية في بعض التصاميم، أمّا البعض الآخر فصمّمت له قمصان مستوحاة من موضة ستينات القرن الماضي.

إستُخدمت في هذه التصاميم مواد جديدة في عالم الصناعة الألبسة، وذلك ليكون وزن الثياب أخف وزناً من دون أن تتأثّر الجودة فصممت الدار جاكيت لا يتعدى وزنها وزن الـ"تي شيرت" لراحةٍ أكثر، إضافة إلى أنها تتميّز بعدم تأثّرها بالمياه لحد معين كونها مجهّزة بطريقة عازلة للمطر وذلك بسبب إسخدام الصوف والقطن الممزوج بنوع من الورق إَضافةً إلى جلد الكانغورو ومواد أُخرى ذات جودة عالية.

أخيراً، من المؤكّد أن أزياء Berluti الجديدة تتمتع بمواصفات رائعة وفنٌ راقي في تنسيق الثياب والالوان، فمن سيكون المنافس الأبرز في اسبوع الموضة في باريس؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية