متهور يتدلى من برج في دبي بدون وسائل حماية.. وعينه على برج خليفة!

المتهور الشهير

المتهور الشهير

لا يعرف هذا المغامر البريطاني حدودا. لم يعمل فقط على الوصول إلى قمة أحد الأبراج في إمارة دبي لا بل تدلى منه بأيديه العارية في مشهد يخطف الأنفاس.

قد لا يكون جيمس كينغستون الذي يبلغ من العمر 24 عاما أخذ صورة "سيلفي" على ارتفاع 660 مترا، لكن الأكيد أنه قطع أنفاس المشاهدين في مغامرته الجديدة – القديمة.

ias

في فيديو نشره مؤخرا على موقع "يوتيوب" وقال أنه قديم وأجّل تحميله، يبدو كينغستون على قمة برج في دبي مارينا وعلى ارتفاع نحو 150 مترا.

بدون أي حزام أمان أو أي حبل، يبدو المتسلق الحر غير آبه بالمخاطر. مشاهد تسلّق البرج ثم الوقوف واتخاذ صورة سيلفي تحت فوق أضواء دبي وطرقاتها المشعة.

لا يتوقف الأمر هنا بتاتا لا بل يسير بخطى ثابتة على حواف الحديد، وينطلق نحو الهاوية بكل ما للكلمة من معنى.

https://www.youtube.com/watch?v=MErgcPqZ-H4

يتدلى من المبنى بطريقة مخيفة توحي بمصير أسود. رجلاه في الهواء ويده اليسرى أيضا. حقّق توازنه بيد واحدة ثم ما هي إلا لحظات حتى يتسلق البرج من جديد وينتهي الشريط.

كينغستون الذي يتحدر من ساوثهامبتون في المملكة المتحدة هو محترف رياضة تسلق وهو من أحد من نقلوا هذا النوع من الرياضة إلى مستوى جديد.

حتى الآن، قام بأكثر من 100 عملية تسلق بينها على جسر "غولدن غيت" في سان فرانسيسكو، وملعب ويمبلي الشهير في لندن.

في حديث إلى موقع "whatson"، قال كينغستون أن "هناك الكثير لاستكشافه في دبي لان مبان كبيرة شيدت وأخرى ستشيد بطرق غير تقليدية"، واصفا مغامرته بـ"الممتعة".

هذا وأقر هذا المتسلق لموقع "emirates24/7" أنه صوّر أكثر من فيديو في دبي منذ العام الماضي، كاشفا أن "برج خليفة" هو الهدف في نهاية المطاف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية