هذه هي السيارة المستخدمة في برنامج رامز جلال.. وهكذا يتم إغراقها وسحبها!!

ما هي مواصفات السيارة المستخدمة في برنامج رامز جلال

بين زحمة المسلسلات التي يُصار إلى عرضها خلال شهر رمضان المبارك ظهر برنامج رامز جلال الجديد بقوة ليحصد عدد كبير من المشاهدين في العالم.

وفي هذه السنة جاء اسم برنامج جلال الجديد "رامز تحت الارض" والذي جرى تصويره في العاصمة الإماراتية أبوظبي. تتمحور أحداث برنامج المقالب هذا حول التطعيس بسيارة رباعية الدفع سرعان ما تسقط في حفرة إسمنتية لا يمكن الخروج منها بشكل سهل.

ias

ولا ينتهي المقلب هنا، لا بل إن ظهور تنين الكومودو وهجومه على المشاهير غير القاديرن على الحراك بعد أن سقطوا مع السيارة في الحفرة سوف يجعل المشاهد مسمراً أمام التلفاز لاكتشاف ماذا سيحصل.

أما السيارة التي تم استخدامها في التطعيس والتي تغرق في ما بعض بالرمال فما هي إلا اللاندروفر ديفندر إصدار Foley والمزودة بمحرك ديزل من أربع اسطوانات بسعة 2.2 ليتر يولد قوة 122 حصان وعزم دروان يصل إلى 360 نيوتن ميتر، هذا وتحقق السيارة تسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة في 17 ث وسرعة قصوى تصل إلى 145 كم/س.

ولكن يبقى السؤال، كيف تم سحب السيارة من الحفرة الرملية كي يُصار إلى استخدامها في المقالب الأخرى؟ الجواب سهل فالحفرة التي يسقطوا فيها المشاهير مع السيارة يوجد تحتها أرض اصطناعية تتحرك كالمصعد نزولاً وصعوداً، حيث يتم رفع السيارة بسهولة بعد الانتهاء من تصوير المشهد.

https://www.youtube.com/watch?v=pdFXqBDIuj8

إقرأ أيضاً: بالدلائل| "رامز تحت الارض" حقيقي ام مفبرك.. وقنبلة لجنة الإعلام المصرية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية