لامبورجيني تتفحم في لحظات بالفيديو

لم يصدق صاحبها أنها تضيع من بين يديه

لم يصدق صاحبها أنها تضيع من بين يديه

بالنسبة لبعض الناس، فإن خدشا صغيرا في هيكل سيارتهم الخاصة يشكل نهاية العالم. لكن نحن هنا نتحدث عن كارثة أكبر بكثير: إحتراق لامبورجيني افنتادور وتفحمها في دقائق قليلة.

أظهر مقطع نشر على موقع "يوتيوب" احتراق سيارة "لامبورجيني" يبلغ سعرها حوالى 400 ألف دولار أمام فندق القصر الفاخر في مدينة الجميرة بدبي.

ias

يظهر في اللقطات رجلا يبدو أنه صاحبها يعمل على إخماد الحريق عبر المطفأة بأي طريقة، غير مصدق أن ثروة بهذه القيمة تضيع بين يديه وهو غير قادر على القيام بشيء.

السيارة ذات اللون الأصفر يتصاعد منها الدخان من كل مكان وهي متوقفة أمام الفندق، بينما تمر السيارات على الطريق القريب منه.

يبدو بداية أن المشكلة هي حريق صغير وبات صاحبها قاب قوسيت من السيطرة على الوضع لكن ما تظهره اللقطات اللاحقة تدل على غير ذلك تماما. وهنا يجب الإشارة إلى أن رجال الإطفاء هرعوا لإخماد الحريق لكنهم لم ينجحوا بذلك بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وتفحّمت السيارة. تحولت إلى رماد. رجال إطفاء باللباس الأصفر يعملون على إزالة الدخان بشكل نهائي. ما تراه هو كناية عن هيكل أسود تستطيع أن تميز منه الإطارات التي تخبر أن هذه الخردة كانت سيارة "لامبورجيني".

https://www.youtube.com/watch?v=ra2N1BJs5dg

صوّر هذه اللقطات سائح روسي عبر هاتفه الشخصي وحمّل الفيديو عبر حسابه على "إنستقرام". ليس واضحا متى بدأ الحريق لكن بعض التقارير أشارت إلى أخطاء في المحرك سببت هذه الحادثة.

أخيرا، لا بد من الذكر أن هذه السيارة تسير بمحرك V12 سعة 6.5 ليتر بقوة دفع 700 حصانا. تصل سرعتها القصوى إلى 217 ميلا/الساعة وقادرة على أن تتسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة في 2.9 ثانية فقط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية