"أعطيناكم الفلافل".. هكذا إعترض العرب على قرار ترامب في شوارع أمريكا!

لافتات مضادة لقرار ترامب

منذ لحظة وصوله الى الكرسي الرئاسي في أمريكا والعالم مشغولٌ بمتابعة جميع أخبار الرئيس الجديد دونالد ترامب.

على ما يبدو ان الكثير من الأمريكيين اليوم يعيشون حالة من الندم بعد ان أدلوا بأصواتهم في صناديق الاقتراع لصالح المرشّح الجمهوري دونالد ترامب. الطرقات الأمريكية تشهد حالة من الغليان خاصّة بعد القرار الصادر بشأن منع فئة من العرب من الدخول الى الولايات المتحدّة.

ias

هذا القرار العنصري كما وصفه المسلمون العرب بنوعٍ خاصّ المتواجدين على الأراضي الأمريكية منذ فترة، دفعهم الى النزول الى الشارع من أجل إيصال صوتهم الرافض لهذا القمع الذين يعيشونه.

المطارات امتلأت بالمعارضين والرافضين لما أصدره دونالد ترامب: فشنّوا حملات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لاقت تأييداً كبيراً من جميع العرب المتواجدين هناك فضلاً عن الأمريكيين الذين رفضوا هذا القرار الظالم بحقّ الكثيرين.

يافتات ولافتات مضادّة حملها المعارضون عبّرت عن انزعاجهم من هذا القرار الظالم: كلمات كتبوها بالكثير من الأسى ومن الرفض للواقع الأليم الذي سيعايشونه.نستعرض وإياكم أبرز اللافتات التي حملت معاناة الشعب العربي في أمريكا:

هذه الفتاة المسلمة حملت في يده لافتة تقول فيها أن أغلبية زوجات ترامب هنّ من المهاجرين: فهن قمن بما عجزت عنه الأمريكيات من فعله او تحمّله وهو الزواج من ترامب!

أما هذا الشاب فحمل في لافتته صورة بمؤسس أبل ستيف جوبز**وهو ابن مهاجر سوري الأصل فيما شبّه والدة بالعاهرة.**

هذه الفتاة اليهودية تزوّجت من هذا الشاب الفلسطيني المسلم**: فهما لم يخافا ابداً من إخفاء حبّهما أمام الجميع رغم الخلافات القائمة.**

المرأة المحجبة كانت لها حصّة ايضاً: فقد رفعت لافتتات لنساء محجّبات بالعلم الأمريكي.

هذه ايضاً ذكرت ترامب ان زوجاته من المهاجرات!

اما هذا الشاب فقال للحميع ان عائلته المسلمة التي تعيش في الولايات المتحدّة تدفع ضرائب أكثر من ترامب الذي لا يدفع أي شيءٍ منها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية