فوائد وطرق استعمال كريم جوز الهند للشعر!

كريم جوز الهند للشعر

هل تعلم أن كريم جوز الهند هو قناع مثالي للوجه والجسم والشعر؟ هو يمنح البشرة الإنتعاش حتى تكون سلسة، و لشعرك الّليونة، ولجسمك الحيوية!

لكريم جوز الهند الدور الفعال في العناية بالشعر ليكون صحياً ومميزاً، هذا الكريم له العديد من الفوائد ويمكن الإستفادة منه ليعوّض عن كل الحبوب والكريمات الأخرى المخصصة للشعر، والماسكات على أنواعها.

ias

يحتوي حليب جوز الهند على الفيتامينات C، E، B1، B3، B5، و B6 وكذلك على الحديد والسيلينيوم والصوديوم والكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور.

من فوائد كريم جوز الهند للشعر: 

  • يحارب الجفاف والتلف: بسبب خصائص الترطيب الممتازة، يمكن استخدام كريم جوز الهند كمنشط لفروة الرأس الجافة، لإزالة الحكة المهيجة من فروة الرأس. قم بتدليك لطيف لمدة 5 دقائق ثم لفّ الشعر بمنشفة ساخنة ليتغذّى الشعر من هذا الكريم المفيد. بهذه الطريقة سوف تتخلص من التلف ومن تكسّر الشعر، وسوف يستعيد الشعر حيويته بعد محاربة الجفاف.  - يعزز نمو الشعر: حليب جوز الهند يحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية اللازمة للشعر الصحي، ويساهم في تعزيز بصيلات الشعر وتعزيز نمو الشعر. عليك تطبيق كريم جوز الهند على شعرك والتدليك لمدة 3 إلى 5 دقائق. 
  • ينعّم الشعر: يمكنك وضع كريم جوز الهند بعد الشامبو، أو استخدام حليب جوز الهند الطبيعي. هذا سيزيد من طول شعرك، ويصبح بالتالي قليل الدهون وسميكاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية