كيف تطول شعرك للرجال

كيف تطول شعرك للرجال

Image by Freepik

سنجيب اليوم عن سؤال كيف تطول شعرك للرجال، حيث سنكشف عن نصائح تضمن لك تحقيق هذه الغاية، علمًا أنّ زيارة الخبراء واستشارتهم تبقى أساسيّة دومًا قبل اتّباع أيّ حلّ. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على أفضل منتجات العناية باللحية.

ias

ورغم أنّ الكثيرين يستفيدون من هذه النصائح، إلّا أنّ البعض لا يلمس منها أي تغيّرات، وذلك يكون عادة بسبب عوامل تمنع ذلك، مثل المعاناة من نقص معيّن من أحد العناصر الغذائيّة، أو المعاناة من الصلع وغير ذلك. ومن أبرز النصائح، اثنتين نكشف لك عنهما في ما يلي.

استخدام زيوت طبيعيّة

تشتهر الزيوت الطبيعيّة بخصائصها الفعّالة بعلاج مختلف مشاكل الشعر، ومنها تُعرَف بأنّها مثاليّة للمساعدة على إنبات الشعر، وأبرزها زيت الخروع وزيت إكليل الجبل وزيت جوز الهند. فحضّر مزيجًا منها، ودلّك به فروة رأسك، واترك المزيج لمدّة ساعتين على الأقل، أو ليلة بأكملها إن أمكنك.

كيف تطول شعرك للرجال
Image by Freepik

وفي الصباح التالي، إغسل شعرك بالطريقة المعادة، واحرص على تطبيق هذه الخلطة مرّة في الأسبوع، أو مرّتين لنتائج أسرع، علمًا أنّ ما ذكرناه هو أيضًا من أقوى الزيوت لتطويل اللحية.

تناول أطعمة تعزّز نموّ الشعر

في حال كنت ممّن يسأل كيف تطول شعرك للرجال، يشير الاختصاصيّون إلى ضرورة تناول أظعمة غنيّة بالبروتين والبيوتين والفيتامين “E”، كونها أساسيّة لإنبات الشعر وتكثيفه لأنّها تقوّي البصيلات. ويمكن اكتساب هذه العناصر من السمك، الحبوب، السبانخ، البيض وغير ذلك. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على أبرز فوائد بروتين الشعر للرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية