أجمل أنواع قصات شعر للرجال مدرج

قصات شعر للرجال مدرج

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك عن أجمل قصات شعر للرجال مدرج، والتي تعتبر من الخيارات المميزة والعصرية التي تناسب مختلف الأذواق وأنواع الشعر. والجدير ذكره أنّه سيفيدك تناول افضل فيتامين لتساقط الشعر وتقوية البصيلات.

ias

إذًا، تعرّف معنا على مجموعة من القصات المدرجة المختلفة بدءًا من القصات القصيرة وصولاً إلى القصات الطويلة، مع بعض النصائح حول كيفية الاعتناء بها.

القصات القصيرة المدرجة

قصة الفيهوك (Faux Hawk): تعتبر هذه القصة مزيجًا مثاليًا بين القصير والمدرج، حيث يتم ترك الأجزاء العليا قصيرة بينما يتم تطويل الأجزاء الوسطى قليلًا لتشكيل ذلك الشكل المميز.

انواع قصات شعر للرجال مدرج
مصدر الصورة: موقع Freepik

قصة التخفيف (Taper Fade) :تعتمد هذه القصة على تدرج الشعر من الأعلى إلى الجوانب، مما يعطي مظهرًا أنيقًا ومناسبًا للعديد من الأوقات

القصات المتوسطة المدرجة

قصة الكومب أوفر (Comb Over): إنها قصة كلاسيكية وأنيقة، تعتمد على تسريح الشعر إلى الجانب وتركه يتدرج بلطف للخلف.

قصة الأجزاء الجانبية المدرجة (Side Part Fade): تشتمل هذه القصة على تدرج الشعر على الجوانب وإنشاء جزء جانبي أنيق.

القصات الطويلة المدرجة

قصة الطوق الفرنسي (French Crop): تعتمد هذه القصة على ترك الشعر العلوي طويلاً وتدرج الجوانب بلطف. إنها مثالية للمظهر الأنيق والعصري.

قصة الشعر الطويل المدرج (Layered Long Hair): هذه القصة تعتمد على تدرج الشعر الطويل لإضفاء حجم وحيوية إلى شعرك. وقد يهمّك أيضًا الاطّلاع على أفضل انواع حلاقة الذقن للرجل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية