فيديو.. عندما حلق رئيس أمريكا شعر ماكمان في WWE!

ترامب يحلق شعر ماكمان

ترامب يحلق شعر ماكمان

وأخيراً، إنتهت إنتخابات رئاسة الجمهورية للولايات المتحدة الأمريكية وفاز المرشح الجمهوري "دونالد ترامب" على منافسته من الحزب الديمقراطي "هيلاري كلينتون" ولكن إليكم أين كان ترامب منذ 9 سنوات!

اليوم أصبح دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة، نعم لقد فاز الملياردير على منافسته "هيلاري كلينتون" ولكن منذ 9 سنوات، كان ترامب يخوض معركة أخرى سميّت بمعركة أصحاب المليارات والتي كان يواجه فيها فينس ماكمان صاحب اتحاد WWE للمصارعة الحرة.

ias

كانت المنافسة حادّة جدّا بين "ترامب" و"ماكمان"، ولكنها لم تكن منافسة إنتخابات، بل حرب، الرابح فيها سيحلق شعر الخاسر، والشرط يقوم على إختيار كل من "ماكمان" و"ترامب" مصارع ويتبارز هذHن المصارعان على الحلبة ومن يربح مصارعه يحلق شعر رأس الآخر.

راهن ماكمان آنذاك على اللاعب الراحل "أوماغا"، بينما اختار "ترامب" المصارع المحترف صاحب العضلات المفتولة "بوبي لاشلي"، أمّا حكم المباراة فكان "ستون كولد ستيف أوستن".

لا شك أن "ستون كولد" كان يفضل أن يخسر أوماغا وقد ظهر ذلك في المباراة، فقد منعه من الفوز في إحدى مراحل المباراة، ففاز "بوبي لاشلي" بالمباراة وبالتالي كسب ترامب الرهان.

قام "ستون كولد" و"بوبي لاشلي" و"ترامب" بتثبيت "ماكمان" على الكرسي وحلقوا شعر هذا الأخير بالماكينة والشفرة وقد كانت هذه المباراة من أكثر المباريات الشهيرة في تاريخ WWE.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية