هذه هي أطرف رسوم كاريكاتير عن دونالد ترامب!

اطرف كاريكاتيرات عن دونالد ترامب

اطرف كاريكاتيرات عن دونالد ترامب

فاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب في إنتخابات رئاسة الجمهورية الأمريكية ونجح في الوصول لما أراد، ولكن هذا لا يعني أن من كان يكرهه قبل الإنتخابات وغير مؤيّد لأفكاره سيكون كذلك الآن.

لم تتوقف الرسوم الكاريكاتورية عن الصدور منذ بداية ترشح ترامب حتى الآن. ما زال هذا الرجل المثير للجدل يظهر دائماً في هذه الصور لذلك اخترنا لكم أجمل الصور الكاريكاتيرية التي سخرت من دونالد ترامب:

ias

ترامب يطفئ شعلة تمثال الحرية

هذا الرسم يجسد كم سيكون حكم ترامب سيئاً بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية.

ترامب والسلاح النووي

يا ترى كيف سيكون موقف الرئيس الجديد دونالد ترامب بالنسبة للأسلحة النووية؟! سؤال يطرحه البعض جسّده هذا الرسم الكاريكاتوري.

ترامب .. وجه أميركا بلا "رتوش"

هذا الرسم الكاريكاتوري يؤكّد فعلاً أن الشيء الوحيد الذي يظهره ترامب هو صراحته وهذا الامر يفضح الأفكار الأمريكية الحقيقية بعيداً عما يقال أن أمريكا رمز الوحدة والإنسانية. 

ترامب وموقفه العنصري ضد المسلمين

هذا الرسم ينتقد ترامب ومواقفه ضد المسلمين فقد توقع الرسام "ابراهيم حنيطر" أن يصدر ترامب قراراً بمنع القمر من أن يكون هلالاً طبعاً ليتهكم بطريقة أو بأخرى على الرئيس ترامب وأفكاره الساذجة تجاه المسلمين.

ترامب الطفل الأمريكي

بالفعل لا أحد ينكر أن دونالد ترامب يتصرف ببعض المواقف وكأنه طفل، وهذه الصورة تشرح بطريقة أو بأخرى كم أن هذه التصرفات الطفوية ترامب ستؤثر على الولايات المتحدة.

ترامب ملك التسريحات

ينتقد الرسام في هذه الرسمة تسريحة ترامب، الذي يظهر وهو جالس ينتقد الزعيم الكوري "كيم" على تسريحاته وكأن ترامب لا يقوم بتسريحة غريبة أيضاً!

ترامب.."هتلر" القرن الحالي

في هذا الرسم يظهر دونالد ترامب متقمصاً هتلر ويلبس الزي النازي، للتعبير عن مدى عنصرية هذا الرجل الذي قد يلقبه البعض فعلاً بهتلر هذا القرن.

ترامب وتصريحاته العنصرية

أخيراً يظهر ترامب في هذا الرسم وهو ينفث كلمة عنصرية، للدلالة على أنه ينطق بـ"العنصرية".

إقرأ أيضاً: كيف أنقذ الوليد بن طلال مرشح الرئاسة الأمريكي قبل 25 عاما؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية