بالفيديو.. خادمة منزل فلبينية تعترف انها سحرت اب وام سعوديين

خادمة منزل فلبينية تسحر اب وام سعوديين

خادمة منزل فلبينية تسحر اب وام سعوديين

يعاني بعض الأشخاص من مشاكل عند استقدام خادمات إلى منازلهم، خاصة إذا كانت الخادمة آتية من بلادها مرغمة بالعامل لأسباب معينة وبعضها يصل لمرحلة إيذاء رب العمل بطريقة مباشرة.

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً تويتر مقطع فيديو يظهر فيه خادمة منزلية تعترف بأنها قامت بسحر لرب العمل وزوجته السعوديين وذلك من خلال مشروب معين مع العلم أنها ليست المرة الاولى التي نشهد فيها على مثل هذه الحوادث فقد انتشرت منذ فترة قصة الكوتية التي طلبت من خادمتها أن تسحر زوجها لتسرق ماله.

ias

قام أحد أفراد العائلة بتصوير الخادمة وهي تعترف بما فعلته وقد قالت أنها وضعت قطرات من الدم في المشروب التي كانت تعدّه للأب والأم وذلك بهدف سحرهما وأضافت أن شخصين من أفراد العائلة تناولوا هذا المشروب مع الأب والأم أيضاً.

https://www.youtube.com/watch?v=c1-STtQoMdk

علّق مصور الفيديو مستنكراً تصرف هذه الخادمة، رغم ان العائلة كانت تعاملها بكل لطفٍ واحترام فقد كانت العائلة تعطيها راتبها في الموعد المحدد كما قام احد افراد العائلة بإهدائها قطعة ذهب مما يدل على احترام العائلة لها.

من جهة أخرى علّق بعض الأشخاص والمتداولين للموضوع على هذا الفيديو قائلين أنه في محافظة الدوادمي وقد أبدوا استياءهم مما فعلته الخادمة مع أرباب عملها خاصةً بعد ان تم تأكيد أنهم يعاملونها بطريقة محترمة.

إقرأ أيضاً: سعودية حاولت اكتشاف سبب تأخر خادمتها في الحمام .. وكانت الصدمة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية