بالفيديو..حادث مروع اثناء القيام بالتطعيس يذهل الناس!

حادث مروع اثناء القيام بالتطعيس

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص المغردون على "تويتر" مشهد فيديو يظهر فيه شبان في الصحراء يقومون بإستعراض لرياضة التطعيس فماذا حصل لهم؟

من المعروف أن هذا النوع من الرياضة خطير جدّاً وهو من المغامرات التي قد تؤدي لحوادث كبيرة، فقد انتشر على مواقع التواصل فيديو يظهر فيه شبان يقومون بهواية التطعيس في إحدى المناطق الرملية ولكن النهاية لم تكن سعيدة.

ias

بينما كانوا هؤلاء يقومون بحركات استعراضية تعرضت سيارتان لحادث مرّوع مما ادى إلى انقلاب واحدة منهما وتدهورها من الأعلى إلى الأسفل.

https://www.youtube.com/watch?v=BQ0f8Ff6mCA

في هذا الإطار قام هؤلاء الناشطون والمغردون بنشر الفيديو وذلك بهدف التوعية، وإظهار ماذا يمكن أن يحصل عند ممارسة هذه المغامرات الخطيرة لذلك يجب توخي الحظر وأخذ الإحتياطات اللازمة والوقائية لكي لا تعرض نفسك ومن معك للخطر.

أخيراً عبّر بعض المغردين عن حزنهم على ما حصل في الفيديو مبدين اهتماماً كبيراً في ضرورة الحد من التطعيس أو وضع منهحيّة وقوانين معينة لكي تصبح هذه المغامرة مضبوطة أكثر. 

إقرأ أيضاً: هواية تطعيس جديدة تعتمد على سيارات ريموت كنترول

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية