فيديو أول إختبار لـ"آيفون 7" تحت المياه

الإختبار الأول تحت المياه

الإختبار الأول تحت المياه

منذ لحظة الكشف عنه وحتى اليوم، والكل يتكلّم عن ايفون 7 الهاتف الجديد من الشركة الامريكيّة "آبل" صاحب المواصفات الرائعة وينظر الجميع أن يصل هذا الهاتف لبلادهم ليتمكنوا من شرائه.

ما إن تم طرح أيفون 7 حتى بدأت الإختبارات عليه فقد كشف موقع "Tech Insider" المختص في المجال التقني والهواتف الذكية عن مقطع فيديو لاختبار وضع أيفون 7 في المياه فماذا كانت النتيجة؟

ias

قيل الكثير عن ميّزة أيفون 7 بأنه هاتف مقاوم للمياه وكانت الشركة قد اهتمت بهذا الأمر بعد أن طالب مستخدمو هواتف آيفون بابتكار طريقة لمقاومة المياه كونهم عانوا من هذه المشكلة في أسلافه.

بدأ الإختبار بوضع هاتف أيفون 7 في إناء مليء بالمياه، ثم وضع تحت الصنبور مباشرةً والنتيجة كانت مذهلة فعلاً إذ ظل الهاتف يعمل بكفاءة عالية من دون أي مشكلة ولم يحصل به مثلما كان يحصل في هواتف أيفون السابقة.

لاقى هذا الفيديو رواجاً عالياً على مواقع التواصل الإجتماعي وتشجّع الناس أن يستبدلوا هواتفهم القديمة بأيفون 7 فهل سينال أعلى نسبة مبيع لهذا العام ويقضي على جالاكسي نوت 7 خاصة بعد المشكلة التي برزت في هذا الاخير؟

إقرأ أيضاً: هل يجتاز نوت 5 اختبار الصدمات؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية