هل يتحمل "جالاكسي إس 7 ايدج" الجليد لمدة ساعتين؟

جالاكسي اس 7 ايدج في الجليد

جالاكسي اس 7 ايدج في الجليد

تعتبر هواتف سامسونج واحدة من أقوى الهواتف الموجودة في الأسواق والتي تستطيع أن تصمد بشكل كبير كونها تتميز بجودتها وقد برهنت الشركة ذلك منذ بداية دخولها في عالم الهواتف الذكية.

ما لبث أن تم إصدار الهاتفين الجديدين سامسونج جالاكسي اس 7 واس 7 ايدج حتى بدأ رواد مواقع التواصل يُخضعونهما لإختبارات شديدة لمعرفة مدى جودة الهاتفين وقدرة التحمّل التي يتمتعان بها.

ias

قام صاحب حساب "xeetechrare" الموجود على يوتيوب بعرض فيديو تم تصويره لاختبار جودة خاصية مقاومة المياه في جالاكسي اس 7 ايدج وقدرته على مقاومة المياه المجلدة.

بداية تم وضع الهاتف هاتف جالاكسي اس 7 ايدج في وعاء يحتوي على الماء، ومن بعدها وضع الوعاء في الثلاجة لمدّة ساعتين لكي تتجمد المياه وتتحول لقطعة جليديّة في داخلها الهاتف.

بعد مرور ساعتين على وضع الهاتف في الوعاء المثلّج قام صاحب التجربة بسحب الهاتف الذي كان مغموار بالجليد، لمدّة ساعتين متتالين فماذا كانت النتيجة؟

لم يتأثّر أبداً من حيث الإستعمال فبقيت خصائصه تعمل بكاملها حتى أن الشاشة بقيت مضيئة، ولم يتسبب الإختبار باي أضرار بالنسبة للشاشة حتى أنها لم تصب بأي خدوش أثناء نزع الجليد عنها.

أخيراً يؤكّد هذا الإختبار أن الشركة الكورية مازالت تقدّم هواتف رائعة ومميزة منافسة لهواتف شركة آبل الجديدة، وقادرة على تحمل ظروف صعبة مثل الجليد.

إقرأ ايضاً: 10 ميزات في "جالاكسي إس 7" ليس موجودة في أي "آيفون"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية