ماذا يحصل إذا وضعت بصلة في أذنك ليلا؟

بصلة في الأذن؟

بصلة في الأذن؟

هل تعلم أن البصل يستخدم بطرق مختلفة؟ يمكن أن يؤكل وحده ويمكن أن يضاف إلى الأطباق لتدعيم نكهتها. من إستخداماتها أيضا أنها توضع في الأذن والجوارب!

إنها طريقة سهلة. يمكن أن تقوم بها في المنزل وتعتبر طبيعية. فوائدها تفوق "أضرارها" بكثير ودورها أكبر مما توقعت.

ias

مع البصل، لست بحاجة إلى تمارين علاجية لوجع ما، بل فقط أن يكون بيدك هذا النوع من الخضار. نعم، وبكل بساطة يمكن للبصل أن يحارب نزلات البرد والحمى وحتى الأعراض التي تشبه الإنفلونزا.

> الأذن

إذا كان لديك وجع في الأذن جرّب طريقة الشفاء الذاتية هذه. قطع بصلة بعد تقسيرها. أنت بحاجة إلى القطعة التي تحتوي على لبّ البصلة فقط.

ضع البصلة في أذنك قبل أن تخلد إلى النوم وعندما تستيقظ يجب أن تشعر بتحسن كبير.

بذلك سوف تليّن البصلة أي تراكمات في شمع الأذن أو الصملاخ ويجعلها أسهل في الإزالة. كما أنها تعمل ليلا بشكل فعال لإزالة أي التهاب يمكن أن يسبب الألم.

> ماذا عن القدم؟

طريقة أخرى هي تقطيع البصل ووضعها على الجانب السفلي من القدم، بهدف القضاء على الجراثيم والبكتيريا، لأن البصل يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا والفيروسات.

والحقيقة التي يجب أن تعرفها هي أن حامض الفوسفوريك الذي يجعلك تبكي إذا نظرت إلى البصلة، هو الذي يدخل إلى مجرى الدم ويساعد على تنقيته في جميع أنحاء الجسم .

ليس ذلك فقط، إذ يصبح جمسك أكثر استعدادا من حيث قدرتها على محاربة العدوى والإلتهابات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية