بالصور والفيديو| هكذا تم إنقاذ فتاة حاولت الانتحار في مطار جدة

كانت تحاول الإنتحار (الرياض)

كانت تحاول الإنتحار (الرياض)

أثارت فتاة بالسعودية دهشة المسافرين بمطار الملك عبدالعزيز بجدة ليس لأنها ابتكرت شيء ما ولكن لأنها حاولت بشكل فاجأ الجميع الانتحار من فوق درج الدور الثاني في صالة المطار الرئيسية مما استدعى رجال الانقاذ ليتعاموا مع الموقف الصعب.

وبهذا تمكنت إدارة المطار من إنقاذ الفتاة التي حاولت الانتحار وذلك من خلال إثناءها عن محاولتها وإنزالها بحضور والدها والجهات المعنية بالمطار.

ias

في التفاصيل، بينت إدارة المطار لوسائل الاعلام السعودية انه عند الساعة 4:30 من صباح اليوم الخميس أبلغ المشرف المناوب في الصالة الجنوبية بالمطار عن محاولة انتحار الفتاه التي صعدت الى منطقة الميزانيين، واقفةً على حافة الشرفة في الدور العلوي لإلقاء نفسها، لكن تجمع الجميع مكان السقوط المفترض وحضور والديها والجهات المعنية عدلت عن امرها فتم انزالها وتسليمها للشرطة.

https://www.youtube.com/watch?v=HYNsiAKUluk

الجدير بالذكر ان في مثل هذه الحالات في السعودية تعود الفتاة لقسم الشرطة للتحقيق معها في الامر والعناية بها ومعرفة ما دفعها لذلك بالوسائل المقنعة والسهلة.

كما يتم بعدها اخذ قرار بالعودة مع والديها او توجيهها لاحد الاخصائيين في مجال الارشاد النفسي والاجتماعي لضمان اعادة تأهيلها وشرح لها عن مساوئ بعض الافعال غير المبرره والتي قد تؤذيها ويتم الاذن بعدها للعودة لمنزل ذويها بكل سلام وأمن.

إقرأ أيضا: حاولت أن تنتحر.. بعد اللقاء الأول بحبيب الانترنت

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية