عيوب خطرة تظهر في شيفروليه كروز 2015

عيوب شيفروليه كروز 2015

يفضل الكثير من الناس استعمال سيارات أميركية بفضل المزايا الكثيرة التي تقدمها إلى جانب الراحة أثناء القيادة. ومن أبرز العلامات التجارية المعروفة في أميركا وفي العالم، شيفروليه. تقوم هذه الشركة الأميركية بتصنيع الكثير من الفئات التي يهب الناس إلى شرائها. ومن أبرز هذه الأسماء، الشيفروليه كروز.

ias

ظهرت في الكرزو 2015 مواصفات بارزة جداً خولتها أن تكون من أبرز السيارات العالمية، إلا أنه إلى جانب المميزات الكثيرة التي تتواجد فيها، فقد ظهرت بعض العيوب التي لم تؤثر كثيراً على مبيعات السيارة.

عانى الكثير من السائقين الذين قاموا بشراء هذه السيارة الأميركية، بمشاكل في المكابح، وهذا أمر خطير لأنه قد يؤدي إلى حوادث سير نتائجها غير محببة. إلى جانب هذه المشكلة المهمة، ظهر خلل واضح ايضاً في نظام التوجيه إلى جانب مشاكل كهربائية عدة.

هذه العيوب الثلاثة التي بدت جلية في المركبة، يمكن أن تكون خطرة على السلامة العامة.

وقد ذكر بعض السائقين أن السيارة عانت أيضاً من مشاكل في جهاز التكييف خصوصاً أنه في بعض الأحيان قد يكون غير فعال عندما تحتاجه في الظروف المناخية الصعبة. ومن الناحية الداخلية ظهرت بعض العيوب أيضاً في المقاعد التي وصفها الكثيرون بالغير مريحة، كم أن الأشخاص الذين جلسوا في المقاعد الخلفية، لم يجدوا أي مكان واسع لوضع أقدامهم.

على الرغم من ظهور هذه العيوب في السيارة، إلا أن الشيفروليه كروز بقيت محافظة على عدد مبيعاتها بسبب المميزات التي توفرها للسائقين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية