بعد 11 عاما من الغيبوبة.. مفاجأة لنجل الأمير خالد بن طلال!

الأمير في غيبوبة منذ 11 عاما

الأمير في غيبوبة منذ 11 عاما

11 عاما وما زال الأمير الوليد في غيبوبة تامة. إلا أن والده الأمير خالد بن طلال لم يتعب أبدا. أمله كبير. قد يعود الإبن إلى الحياة يوما!

الأخبار عنه تكون محددة. الأمير الوليد بن خالد بن طلال يمثل حالة إستثنائية نادرة لم نرَ لها مثيلا في عالمنا العربي.

ias

والده الأمير خالد لا يكف عن الدعاء يوما: يتمنى له الشفاء يوميا. 11 عاما لا ينحني ولا يبرد عزمه ولا يضعف إيمانه.

منذ ايام كتب مناديا الله تعالى "يا كاشف الهم..يا مفرج الكرب..يا مُجيب دعوة المُضطرين سبحانك أنت ثقتي ورجائي..اللهم البس الصحة والعافية حبيبي الوليد واشفي جميع مرضى المسلمين".

على الرغم من كل هذا الألم لا تنفك الأخبار المغلوطة تتسرب حول صحة إبنه وآخرها أنه فعلا فارق الحياة.

إلا أن الأمير خالد أتى بخبر شكّل مفاجأة كبيرة قد تكون منعطفا حاسما في حياة نجله فكشف عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر عن "إجراء عملية جراحية معقدة قد تستغرق ثماني ساعات في بداية شهر فبراير المقبل".

لم يتحدث الأمير عن نتائج متوقعة لهذه العملية خصوصا أن سبب إجرائها هو "تكرار النزيف من وقت لآخر من الجهة اليسرى في الرأس".

لكن الأكيد أن إيمانه بالله كبير جدا ولا يتراجع للحظة عن متابعة حالة نجله وهو الذي سأله أحد الأطباء يوما لماذا لا يسحب الأجهزة ليفارق الحياة فكان رده صاعقا.

يذكر أن الأمير الوليد فقد وعيه منذ 11 عاما إثر تعرضه لحادث مروري وبقي في المستشفى حتى عام 2015 ونقل حينها إلى منزله وتحديدا في شهر فبراير عسى أن يحمل هذا الشهر خبرا مفرحا لعائلته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية