ترامب راضٍ عن علاقاته مع رؤساء العالم..وهذا ما قاله عن رئيس هذه الدولة العربية

علاقات ترامب مع رؤساء الدول

الرئيس دونالد ترامب لا يشبه ابداً غيره من رؤساء العالم وهذا الأمر واضحٌ في قراراته وكلّ تصرّفاته التي يقوم بها.

منذ مجيئه الى الرئاسة الأمريكية، يحاول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ان يفرض نظاماً خاصّاً به: وهذا ما تبيّن للجميع بدءاً من قرار حظر بعض العرب من السفر الى الولايات المتحدّة وصولاً الى منع اصطحاب الألواح الرقمية الى الطائرة.

ias

لكن هذا الأخير يملك كاريزما خاصّة به جعلته محطّ اهتمام أهل الصحافة خاصّة أنه كان يعيش حياة من الترف والرفاهية كونه يملك أجمل الطائرات وأفخم المنازل. مع وصوله الى السدّة الرئاسية وضمن مهامّه الرسمية، لم يخف ابداً هذا الأخير إعجابه بالتكتيك الذي يتبعه نظرائه في مختلف دول العالم. فمن هم سعداء الحظّ؟

يؤكّد ترامب يوماً بعد يوم أنه معجبٌ كثيراً بالسياسة التي يتبعها فلاديمير بوتين مع العلم ان العلاقات الأمريكية-الروسية ليست على ما يرام ابداً. الأمر نفسه، مع الرئيس الفيليبيني رودريغور دوتيريتي الذي أثار إعجاب سيد البيت الأبيض باندفاعه وحماسه لقضايا حقوق الإنسان.

زعيم كوريا الشمالية كانت له حصّة ايضاً من محبّة ترامب الوفيرة: فقد أعرب دونالد أنه مستعدٌ للقائه في حال سمحت الفرصة بذلك علماً أنه قد وصفه بـ "المحنّك" الذي تمكّن من تسلّم السلطة في هذه السنّ الصغيرة.

الرئيس الصيني الذي حلّ ضيفاً على ترامب مطلع شهر أبريل، نال إعجاب دونالد كثيراً الذي قال عنه "الرئيس المحترم"!

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كان محظوظاً ايضاً: فقد أشاد الرئيس الأمريكي ترامب بالعمل الرائع الذي يقوم به نظيره المصري خلال زيارته في له في شهر أبريل الفائت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية