قنبلة "سامسونج": "جالاكسي إس 8" بنصف السعر مقابل شرط سهل جدا!

"جالاكسي إس 8"

“جالاكسي إس 8”

يبدو أن "سامسونج" تتجه إلى أجمل العروض التي تقدمها لمستخدميها لا بل أنه أرفع بطاقة بوجه كل المنافسين: "جالاكسي إس 8" بنصف سعره!

قبيل إطلاق هاتف "نوت 8" أعلنت الشركة الكورية الرائدة في عالم الإلكترونيات "سامسونج" عن عرض سيهزّ سوق المبيعات.

ias

في تفاصيل هذا العرض، يمكنك وبحسب الموقع الرسمي للشركة أن تشتري هاتف "جالاكسي إس 8" وتحصل على الثاني ما يعني أنك حصلت عليه بنصف السعر أي حوالى 400 دولار.

يتضمن هذا العرض الحصول على هاتف "إس 8 بلاس" مقابل 100 دولار أمريكي فقط وأيضا هو بالعرض المهم.

> المقايضة!

الأهم في كل هذا العرض أنه يمكنك استبدال هواتف قديمة من "سامسونج" مقابل "إس 8" وهذه الهواتف تشمل "نوت 5"، و"إس 6"، "إس 6 إيدج"، "إس 6 إيدج بلاس"، "إس 7" و "إس 7 إيدج". حتى أن الشركة الكبيرة تسعى لأن تجذب مستخدمي هواتف "آيفون" نحوها لذلك تسري شروط هذا العرض على كل من يملك هواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلاس وآيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلاس.

لكن كما العادة عليك أن تطبق بعض الشروط وهو أن ترسل الهاتف المستعمل إلى عملاء الشركة في كل بلد في غضون 15 يوما حتى تتسلم الهاتف الجديد.

يجب أن تسلم الهاتف سليما ولا يعاني من أي مشاكل في الشحن والأهم أنه غير مكسور ومخدوش (تقبل الشركة بعض الخدوش البسيطة).

على أساس ما تقدم، تطرح الشركة عرضها أما إذا كان دون المستوى المطلوب فستدفع ثمن "جالاكسي إس 8" كاملا.

لم توضح الشركة متى ينتهي العرض عبر موقعها إلا أن مواقع أشارت إلى تاريخ 20 يوليو! ما يعني وجوب أن تسارع فورا إلى أقرب متجر رسمي لـ"سامسونج".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية