نشر أوضح صورة عن "نوت 5": ما يجب أن تعرفه حتى الآن!

عن الهاتف الجديد

عن الهاتف الجديد

لم يرق للباحثين في كواليس شركة "سامسونج" نشر صور مبهمة عن هواتفها المقبلة. كان هناك من نشر الصور الأوضح لها قبل أيام من الموعد المنتظر.

بحسب ما أُعلن رسميا،13 أغسطس هو الموعد المنتظر. كل الدلائل تشير إلى قرب صدور "جالاكسي نوت 5" و "إس 6 إيدج بلاس". هناك المزيد من المفاجآت ربما لكن لم يقصح عنها أحد.

ias

بينما تحضر الشركة الكورية لهذا الحدث، هناك من أعلن عن هاتف "نوت 5" عبر موقع "تويتر".

على ذمة الصحفي الأمريكي إيفان بلاس الذي يملك حساب @evleaks موقع التواصل الإجتماعي الشهير، هذا هو بالصورة "نوت 5" وزميله.

أكد بلاس، المعروف بتسريبه معلومات دقيقة عن الهواتف خاصة أنه كان السباق في الكشف عن جالاكسي إس 6 أكتيف"، أن شاشة "نوت 5" عالية الدقة وتأتي بحجم 5.7 إنش.

لم يخف أيضا الأمر الذي بات معلوما. كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وذاكرة تخزين مدمجة بالهاتف بسعة 32 جيغابايت. معالج إكسينوس المطور إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي ثورية 4 جيغابايت. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل.الجديد أن بطاقة "micro SD" يمكن إزالتها.

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد "لوليبوب 5.1" الجديد. مع أن إطلاقه سيكون قريبا إلا أنه من غير المعلوم متى يمكن أن يصبح بمتناول أيدينا رسميا.

في ما خص "جالاكسي إس 6 إيدج بلاس" لا جديد سوى أنه "إيدج" أكبر، ذي الحواف المنحنية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية