"إس 6 إيدج بلاس" و"نوت 5" في صور جديدة تحمل مفاجآت

هكذا سيكون هيكل نوت 5؟

هكذا سيكون هيكل نوت 5؟

صور جديدة نشرت لهاتفي "سامسونج" الجديدين "نوت 5" و"جالاكسي إس إيدج بلاس". تشير هذه الصور إلى شكلي الهاتفين اللذين قد يكشفا بعض المواصفات.

موقع "جي إس إم أرينا" حصل على صور خاصة يعتقد أنها تعود للهاتفين المذكورين، اللذين سينافسان "آبل" بقوة خاصة أن التقارير غير الرسمية باتت تشير إلى يوم 12 آب المقبل لإطلاقهما.

ias

"نوت 5"

"نوت 5" يبدو كما بات معلوما أنه مسطح مع عدم وجود انحناء في الشاشة ولكن يشبه "جالاكسي إس 6" و"جالاكسي إس 6 إيدج" من الخلف.

من خلال هذه الإطار، يتوقع الموقع المذكور أن تصبح بطارية "نوت" الجديد غير قابلة للإزالة ما يعتبر مفاجأة لمحبي هذه السلسلة. على الرغم من ذلك فإن قلم "S Pen" ما زال قائما.

أما القياس فيقول الموقع أنه بات مؤكدا: 153.3mm x 76.1mm x 7.9mm، ما يعني أن الشاشة ستكون بقياس 5.7 إنش. إضافة إلى ذلك توحي الصور وكأنه منفذ "USB" صغير وتقليدي مع إخفاء بطاقة SIM.

"جالاكسي إس 6 إيدج بلاس"

مجموعة الصور الثانية أوحت أنها تعود لهاتف "جالاكسي إس 6 إيدج بلاس". التصميم واضح مع حواف منحنية.

قياس هذا الهاتف سيكون 154.4mm x 75.8mm x 6.9mm. يبدو وكأنه سيكون مثل "نوت 5" من حيث حجم الكاميرا. هذا ولم يقدم الموقع – لا بل الصور – المزيد من التفاصيل.

بماذا يختلف الهاتفين إذا؟

بالتأكيد أولا، يختلف الهاتفان من ناحية الشكل. أما في ما خص المواصفات الأخرى فكليهما يأتي، بحسب التسريبات، بكاميرا خلفية بدقو 16 ميجابكسل وخلفية بدقة 5 ميجابكسل. ذاكرة الوصول العشوائي تبلغ 4 جيجابايت وذاكرة تخزين تبلغ 32 جيجابايت.

الإختلاف يأتي في المعالج إذ يحصل "نوت 5" على معالج "Exynos 7422 SoC" فيما يحظى "إس 6 إيدج بلاس" بمعالج "Snapdragon 808 SoC".

أيضا تختلف البطارية لأنها تأتي بسعة 4100 ميلي أمبير في "نوت 5"، في حين توجد بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير في "إس 6 إيدج بلاس".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية