رسميا.. هذا هو موعد إطلاق "نوت 5"

هكذا سيكون نوت 5

هكذا سيكون نوت 5

رسميا، كشفت "سامسونج" عن تنظيمها لحدث في 13 أغسطس بمدينة نيويورك الأمريكية. لم تسرّ لنا الشركة الكورية عن منتجاتها إلا أن "نوت 5" وغيره من الهواتف تلوح في الأفق.

تحت عنوان "Samsung Galaxy Unpacked 2015"، أعلنت عملاق التكنولوجيا عن تنظيم هذا الحدث في "لينكولن سنتر" في نيويورك، مؤكدة بذلك المعلومات أنها عدّلت موعد إطلاق منتجاتها الجديدة كي تنافس "آبل".

ias

سينقل الحدث على موقع "يوتيوب" كما أكدت الشركة. ما هو متوقع أن تصدر على الأقل هاتفي "نوت 5" و"جالاكسي إس 6 إيدج" وقد سبق لموقع "مزيون" أن نشر أغلبية التسريبات عنهما.

إلا أن التسريبات لن تهدأ قبل الموعد المذكور وجديدها هذه المرة صور واضحة لـ"نوت 5". يبدو بحسب هذه الصور أنها النسخة النهائية للهاتف.

إن هذه الصور منقولة عن المصنع الصيني "NILLKIN" ولعلها تفسّر أن "سامسونج" ماضية في خيار الزجاج والمعدن الذي اعتمدته في "جالاكسي إس 6" و"إس 6 إيدج".

لقلم "S Pen" فتحة خاصة مع إطار مصنوع من المعادن. الكاميرا وفلاش "LED" مشابهان لهاتف "جالاكسي إس 6".

لكن، يبدو أن الهاتف أكبر من سابقه في حين أن "جالاكسي إس 6 إيدج بلاسط سيكون نسخة مكبرة عن "إس 6 إيدج".

حتى ذلك الحين، ستتأرجح بورصة "سامسونج" كلما كشفت عن مواصفات جديدة لهاتفيها، كي تنافس هاتفي "آيفون 6 إس" و"آيفون 6 إس بلاس" القادمين في أيلول كما ترجح أغلبية المعلومات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية