حرب التسريبات مستمرة.. صورة واضحة وملوّنة لـ"آيفون 8" قد تحزنكم!

"آيفون 8"

“آيفون 8”

نشر مدون شهير صورة فاجأت الكثير من المهتمين بقطاع التكنولوجيا، زاعما أنها تعود للهاتف المرتقب الذي يلفه الغموض على الرغم من أن عشرات التسريبات تكتب حوله يوميا.

الكثير من الكلام حول جهاز "آيفون 8" لكن كان أغلبيته كان حول البرمجة المميزة التي تشغّله وأبرزها بالطبع نظام "iOS 11".

ias

أما اليوم ومع التسريب الجديد يمكننا معرفة تصميم الجهاز والمعروف يعود للمدون والمسرّب الشهير إيفان بلاس.

يؤكد بلاس عبر هذه الصورة أن الهاتف سيأتي تقريبا بكامله من الزجاج مع تقارير عن صدور نسختين من الجوال أي "آيفون 8 إس" أو تسمية أخرى.

أحدث صورة لا تكشف إلا عن الجزء الأمامي مما يعتقد أنه آيفون نلاحظ فيه أجهزة استشعار الكاميرا الأمامية المزدوجة ومكبر الصوت أما البقية فهو شاشة بالكامل.

أما اللغز الأكبر فهو موعد إطلاق "آيفون 8" إذا ما زال هذا الأمر يحاط بالتكتم الشديد حتى من قبل المسربين الذين يعتمدون على مصادر خاصة من داخل الشركة.

إذا دققنا بعض الشيء بالصورة نجد ان التاريخ يوحي إلى يوم "الجمعة" في شهر "مارس"، لكن هذا لا يعطينا أبدا صورة كافية ولا نعلم ما إذا كان الأمر مقصودا من قبل بلاس أم لا. أما إذا كان صحيحا فهو لأمر محزن!

بعض المواقع تكون أكثر تفاءلا كموقع "MacRumors" على سبيل المثال الذي يتوقع الإعلان عن الهاتف في الشهر المقبل كمفاجأة عند خطوة معتادة وهي هاتفان آخران هما "آيفون 7 إس" و"آيفون 7 إس بلاس".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية