ساعات ملوك ومشاهير عرب.. لن تصدق اسعارها!

صور ساعات من ماركات عالمية فخمة

لا يبخل الأمراء والملوك باختيار أجمل الأزياء والملابس او حتى الساعات لإطلالة تضجّ بالفخامة والأناقة.

تتجّه الأنظار وكاميرات الصحافيين في كل إطلالة لأحد الأمراء او الملوك او الشخصيات ذات القوّة النافذة الى ما اختاروه من ملابس ومجوهرات واكسسوارات. فهم نادراً ما يختارون الأزياء العادية والتقليدية، معتمدين على خيارات كبار مصمّمي الأزياء لأهمّ الماركات العالمية.

ias

المجوهرات والساعات بنوعٍ خاصّ، تحتلّ مكانة خاصّة عند الرجال: فهم مستعدّون لدفع أكبر مبلغ من المال مقابل الحصول على ساعةٍ تليق بهم وبشخصيتّهم. هذه الساعة، هي ما يحتاجونه لإطلالة ناجحة وجذّابة لا يفلت منها أحد!

اليوم، جمعنا لكم صور لأجمل الساعات التي اختارتها شخصيات أحببناها وتركت بصمةً في قلوبنا ومازلنا حتى الساعة نعتبرها مثالاً يحتذى به بالأخلاق والتصرّفات الحميدة.

1-الملك عبدالله بن عبد العزيز:

رحل الملك عبدالله بن عبد العزيز عن هذه الدنيا في العام 2015 تاركاً ورائه صورة الانسان الخدوم الذي لن ينساه احد. هذا الأخير اختار ان يزيّن معصمه بساعة IWC التي يبلغ سعرها 400 الف ريال سعودي.

2- ملك الأردن عبدالله الثاني:

يلاحظ الكثيرون ان ملك الأردن لا يتخلّى ابداً عن ساعته في كل المناسبات والظروف. والسبب؟ توارثها عن والده الملك حسين بن طلال، هي من ماركة Breitling ويبلغ سعرها 195 الف ريال سعودي ويقال انها الوحيدة من نوعها في الأردن. هذه الساعة تتميّز بقدرتها على تحديد درجات الحرارة والارتفاع إضافة الى ميزة البحث وتثبيت مكان وجوده!

3 – الامير محمد بن سلمان:

اعتمد ولي ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان ساعةً لا مثيل لها: فقد جمعت بين الأناقة والكلاسيكية والتجدّد. انها ساعة Audemars Piguet ذات الإطار الحديدي المميّز. يبلغ سعرها 32 الف دولار امريكي اي ما يساوي 120 الف ريال سعودي.

4 – سامي الجابر:

كابتن فريق الهلال السعودي سامي الجابر زيّن إطلالته في أغلبية مؤتمراته الصحفية بـساعة رولكس ذات الإطار الأزرق الداكن. ساعة تجمع بين العصرية والكلاسيكية تضيف الكثير من الحيوية الى إطلالة هذا الشابّ الرياضي المتميّز.

5- ابراهيم البلوي:

اختار رئيس نادي الاتحاد السابق ابراهيم البلوي ساعة كارتييه مميّزة وانيقة جدّاً.حزامٌ اسود وإطارٌ مرصّع بالألماس البرّاق. وصل سعرها الى 1.2 مليون ريال سعودي.

6- ياسر القحطاني:

جذب لاعب نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني الأنظار الى معصمه بساعته من ماركة شوبارد العالمية. في هذه الساعة نرى الكثير من الهدوء والكلاسيكية وهذا ما يمكن ان نكتشفه بشخصية ياسر والساعة الملائمة له تماماً. سعر هذه الساعة 22 الف ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية