إليك أفضل ماركات ملابس رجالية لعام 2015

افضل ماركات ملابس رجالية لعام 2015

افضل ماركات ملابس رجالية لعام 2015

لم تعد الموضة والأزياء والإهتمام بالملابس وصيحاتها حكراً على النساء فقط. لذلك اشتدّت المنافسة بين شركات تصنيع الملابس الرجالية أيضاً مما جعل كل من الماركات تحاول جذب أكبر عدد ممكن من المستهلكين. لذلك سنعرض لكم قائمة تضم أبرز الماركات الرجالية في العالم لعام 2015 والتي ننصحكم باختيار آخر صيحات الموضة لديها.

ias

7- Gucci:

تمكّنت هذه الماركة الايطالية من احتلال مكانة مهمة في الأسواق العالمية والمحلية من حيث التصميم والجودة، ولقيت قوتشي Gucci اعجاب المستهلك وخصوصاً بقمصانها المميزة والجميلة.

6-Burberry:

تعتبر ماركة بربري Burberry واحدة من أشهر الماركات الرجاليّة وخصوصاً على صعيد الألبسة لذلك وصلت هذه الماركة الى نسبة بيع عالية هذه السنة و قدرت قيمتها بعشرة بليون دولار.

5- Nike:

حازت هذه الماركة على المرتبة الخامسة في التصنيف. تعتبر شركة نايك واحدة من ابرز الشركات المصنّعة للملابس، واشتهرت بالملابس والأحذية الرياضيّة وقد وصلت عائدات الشركة الى حوالي 50 بليون دولار.

4-Calvin Klein:

تعتبر ماركة كالفن كلاين و المعروفة ب CK كواحدة من أفضل الماركات للرجال. واشتهرت هذه الماركة بالملابس الرياضيّة للرجال والملابس الداخلية أمّا الان فبدأت شهرتها تزداد و تتوسع لتشمل الملابس الكاجوال ايضاً.

HUGO BOSS-3 :

تحتل هذه العلامة التجارية للملابس الألمانية شعبية كبيرة في عالم موضة الرجال، حيث تتميز بمجموعة كاملة من المنتجات الرجالية للملابس التي تعتبر عنواناً للتألق والأناقة.

2-Armani :

صممت ماركة ارماني لعشاق الأناقة والتميز أحدث التصاميم من الملابس العصرية والجميلة، فاحتلت المرتبة الثانية من حيث أفضل ماركة ملابس رجالية من خلال منتجاتها المميزة والأنيقة.

1- Ralph Lauren :

إحتلت ماركة رالف لورين الصدارة بين ماركات الملابس الرجالية لعام 2014 حيث إختيرت الأولى بينهم. تميزت هذه الماركة بأناقة ملابسها الكاجوال والرسمية من حيث النوعية والجودة، التي أعطت الرجل جاذبية وأناقة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية