أجمل النظارات الشمسية للرجال لعام 2015

صور نظارات شمسية 2015 للرجال

هل تشعر بقدومه؟ إن الصيف بالتأكيد على الأبواب. بينما تطول الأيام وتجد نفسك تستعمل حاجب الشمس أمامك أثناء القيادة، فقد حان الوقت للتفكير في أي نوع منالنظارات الشمسية سوف تتباهى به هذا الصيف.

ias

نظارات Oliver Peoples تحمي عيونك من الشمس

إليك نظارات Oliver Peoples الأنيقة والمتوفرة باللونين الأزرق والأسود. وعند شرائك لنظارات Oliver Peoples سوف تحصل على قارورة عطر من نفس الماركة ونفس اللون مجاناً.

إطارات ملونة وعصرية من كاريرا

إن كنت من نوع الرجال الذين لا يستطيعون اتخاذ قرارهم حول لون إطار نظاراتهم، هذه النظارات صُنعت لكم. متوفرة بالشكلين المدوّر والمربّع، تأتي نظارات كاريرا Carrera مع ألوان عصرية وتصاميم مميزة للإطار. كما أن ألوان هذه النظارات سوف تتلائم مع تصاميم ملابس السباحة في فصل الصيف.

إختر نظارات بولارويد الشمسية

تتميز نظارات بولارويد Polaroid بحسنات عدة أبرزها: رؤية خالية من الوهج، ألوان متنوعة، تدني في تعب العينين وحماية من الأشعة الفوق بنفسجية. يأتي هذا النوع من المميزات بثمن باهظ، لكن ليس مع نظارات بولارويد Polaroid التي تقدم هذه المزايا بسعر معقول.

نظارات كلاسيكية من جورجيو ارماني

هذه النظارات مستوحاة من الطراز القديم مع تكنولوجيا معاصرة. نظارات جورجيو ارماني Giorgio Armani تعطيك طابع كلاسيكي في عالم متطور.

Gucci تتميز بعدستها الرمادية

لقد عادت موضة الإطار على شكل D. دمجت Gucci هذا الإطار الأسود مع عدسة رمادية تعطي إطلالة أقل دكانة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية