شماغ بيير كاردان: خيار الرجل العصري

شماغ بيير كاردان

من اساسات اطلالة الرجل العربي و الخليجي، هو اختياره للشماغ المميّز والمناسب له ولشخصيته. لمسة ساحرة من دار ازياء بيير كاردان، ستجعل كل رجل يقع في غرام تصاميم الشماغ او الكوفية.

ias

هذا الحب الكبير للشماغ الذي نجده عند الرجل الخليجي، يجعله لا يتردّد ابداً في ارتدائه والتألٌّق به في المناسبات والاعياد.

شماغ بيير كاردان، ذات التصاميم الايطالية المشهورة جمعت بين الجودة والنوعية التي يبحث عنها الرجل في اطلالته اليومية. فهو يضفي بلونه الاحمر مع الخطوط البيضاء الرفيعة لمسة من الاناقة التي ستجعلك محطّ انظار الجميع. هذه الالوان الخفيفة في تصميمات بيير كاردان اضافت الكلاسيكية والفخامة المناسبة لمظهر مثالي وجذاب للرجل العربي والخليجي.

تصفح صور:شماغ البسام

ومن المؤكّد ان شماغ بيير كاردان هو ما ننصحك به ليكون خيارك الاوّل هذا الشتاء لعام 2016 : قماش ناعم و فاخر،طابع عربي اصيل و شعورٌ بالتميّز والجمال.

هذه الموديلات المميزة من بيير كاردان ، بجودتها العالية وملمسها الحريري ستكللّ رأسك لتصبح ملكاً على عرش الاناقة والشياكة. فهي ستزوّدك بجرعة اضافية من الثقة بالنفس عندما تطلّ على الجميع، لانك ستجذبهم بإطلالتك التي لا مثيل لها.

فلا تكن اسير التقاليد واكسر حاجز الملل في اطلالاتك اليومية،واعتمد موديلات بيير كاردان الفريدة من نوعها البعيدة عن الروتين والتكرار .

اليك المزيد هنا: الشماغ يرافقك في إطلالاتك الكاجوال والرسمية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية