هل ستكون تقنية 3D Touch موجودة في جالاكسي اس 7؟

شائعات عن هاتف جالاكسي اس 7

شائعات عن هاتف جالاكسي اس 7

بدأت بعض الشائعات حول الهاتف الجديد من سامسونج تنتشر على وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي خاصةً بعد إصدار الهاتف الاخير من إنتاج الشركة الكورية والذي حصد شعبيّة كبيرة وهو جالاكسي اس 6 ايدج بلس.

أكّدت سامسونج أن هاتف جالاكسي اس 7 سيكون خارق المواصفات ولعلّ أبرز مواصفاته تقنيّة 3D Touch المميّزة والتي بدأت فيها شركة آبل مع هاتف أيفون 6 اس.

ias

الفرق بين سامسونج وآبل، انّ هذه الأخيرة كانت تصنع هذه التقنية بنفسها، أما سامسونج فسوف تستعين بشركة إسمها “Synaptics” وهي متخصّصة في مثل هذه التقنيات المتقدّمة.

الجدير ذكره أن مجموعة التقنيات الموجودة في جالاكسي اس 7 معروفة بإسم Clearforce technology وهي تجمع تقنيّات مختلفة، إستخدمت هذه التقنيات في تابلت هواوي الجديد المعروف بإسم Huawei Mate S ولكنّ لم يتم طرحه في السوق حتى.

إضافة إلى ذلك نشر أحد المواقع المختصة في مجال التكنولوجيا أنّ هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 سيتميّز بشاشة ذات تصميم مقوّس ويبلغ حجمها 5.8 إنش، أمّا موعد إطلاقه فسوف يكون في الأشهر الأولى من العام 2016.

أخيراً هذه التوقعات لم يتم تأكيدها بعد ولكن تداولتها مصادر موثوقة فهل سيكون جالاكسي اس 7 منافس قوي في السوق مثل نوت 5 واس 6 ايدج بلس وسائر الأجهزة التي سبقته؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية