ميسي المغرور يرفض أن يوقّع لرجل عجوز

ميسي يرفض التوقيع لرجل عجوز

ميسي يرفض التوقيع لرجل عجوز

يعيش بعض النجوم، تكبّر على جمهورهم وعشّاقهم، فتأخذ الشهرة من هؤلاء الاخلاق الحميدة والإحترام، واشتهر بعض لاعبي كرة القدم بمواقفهم تجاه الجمهور، ومن بينهم ميسي الذي عكس صورة غير لائقة شوّهت جمالية إبداع هذا الأخير.

ias

إلتقط أحد الموجودين في مطار مدريد لقطة يظهر فيها النجم الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي وهو يدخل إلى المطار فيقترب منه رجل مسن طالباً منه التوقيع على أوتوغراف متمنّياً له التوفيق في المباراة أمام أتليتيكو مدريد التي فاز بها برشلونة وتوّج بلقب الدوري من خلال هدف مارادونا العصر، ولكن رفض ميسي التوقيع بطريقة تفتقر للإحترام والإنسانيّة.

يظهر في اللقطة اللاعب البرازيلي نيمار يوقّع الأتوغراف للرجل نفسه قبل وصول ميسي فإعتقد البعض أن ميسي رفض التوقيع كون الرجل العجوز طلب من نيمار أن يوقّع قبل ميسي، مما سبّب للأرجنتيني شعور بالغيرة، لكنّ هذا ليس مبرّراً لرفض طلب رجل عجوز متابع لميسي وعاشقاً لفنّه.

https://www.youtube.com/watch?v=d-so7Vp_JZk

أحرج الرجل بسبب تصرّف النجم تجاهه، ولكن المؤكّد أنّه تابع المباراة رغم غرور ميسي وبقي مشجّهاً لهذا الأخير رغم الذي حصل، فهل كان ميسي مشغولاً في التفكير بمباراة أتليتيكو آنذاك، أم أن التباهي والغطرسة سيطرت على صاحب الكرات الذهبيّة الأربعة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية